“لحظة وفاتك ستكون صعبة جدًا” الكشف عن مفاجأة حول إلهام شاهين بعد اعلان نيتها التبرع بأعضائها

فاجأت الفنانة المصرية، إلهام شاهين، الجمهور الشهر الفائت عن نيتها التبرع بأعضائها السليمة بعد وفاتها، داعية إلى نشر هذه الثقافة والوعي الإنساني، كما طالبت الدولة المصرية بالإسراع بإنشاء بنك خاص لحفظ الأعضاء.

بعد اسابيع على الواقعة، كشف “شاهين” تفاصيل جديدة حول تبرعها بأعضائها بعد وفاتها، كما تحدثت عن وقوفها ضد رغبة عائلتها بالعدول عن قرارها.

وأكدت ان عائلتها رفضت تبرعها بأعضائها السليمة بعد وفاتها وقالوا لها “لحظة موتك هاتكون صعبة جدًا هنستني يفصفصوكي والبواقي ناخدها ندفنها”.

واشارت انها اجتمعت مع اشقائها وأبلغتهم بوصيتها وواجب تنفيذها، لافتة ان والدها توفي عن عمر 64 عامًا وكان يحتاج تغيير “كبد”.

واضافت انها سألت الدكتور سعد الدين الهلالي والشيخ خالد الجندي وقالا لها ان هذا الامر يعتبر صدقة جارية على روحها لذا وثّقت تبرعها بالصوت والصورة في الشهر العقاري.

وكانت الفنانة إلهام شاهين قد ظهرت بمقطع فيديو لها عبر حسابها على “إنستغرام”، تؤكد فيه تبرعها بأعضاء جسدها، وقالت في الفيديو: “أعلن تبرعي بكل أعضاء جسدي السليمة بعد وفاتي إن شاء الله، لمن يحتاج إليها، لأي إنسان محتاج قلب، كلي، كبد، قرنية، رئة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com