خاص- هيفا وهبي متعة بصرية في كليب “ولد”

أطلقت النجمة اللبنانية، هيفا وهبي، أغنية جديدة على طريقة الفيديوكليب بعنوان “ولد” كلمات وائل توفيق، الحان أحمد محيي والميكس والماسترينغ سليمان داميان.

أما الفيديوكليب فهو متعة بصرية متجددة حمل توقيع المخرج ايلي فهد الذي قدّم هيفا باسلوب جديد وباطلالة مختلفة ضمن فكرة مميزة تحاكي كلمات الأغنية، حيث تقمست شخصية سائقة أجرة تتعرّض للعديد من القصص والمواقف خلال جولاتها الى أن تقع في حب أحد الاشخاص الذي استقل معها في سيارة الأجرة.

ولم تكد هيفا تطلق الأغنية حتى تصدرت في عدد كبير من الدول العربية منها الاردن، السعودية، لبنان، الكويت، الجزائر، العراق وغيرها من البلدان بأكثر من هاشتاغ منها #HAiFAXI و #WALAD أو #هيفا_وهبي أو #ولد.

على صعيد آخر، اعربت هيفا عن رضاها حول ردود افعال الجمهور بشأن فيلم “أشباح أوروبا” الذي بدأ عرضه قبل أيام في دور العرض السينمائية. وكتبت عبر خاصية الستوري “من زمان ما سمعت عن فيلم الناس بالسينما بتزقف بآخر مشهد… الحمدالله #أشياح_اوروبا”.

ويعد فيلم “أشباح أوروبا” بمثابة عودة هيفا وهبي إلى السينما بعد غياب طويل ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، عباس أبوالحسن وعدد من ضيوف الشرف منهم باسم سمرة. تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com