جوني ديب وأمبر هيرد يفاجئان الجمهور بعد ٤ أشهر من الحكم بقضية التشهير

على مدار ستة أسابيع، استحوذت المحاكمة العلنيّة في قضية التشهير التي رفعها النجم الهوليوودي جوني ديب ضد زوجته السابقة الممثلة أمبر هيرد على متابعة كبيرة من الجمهور حول العالم.

ويبدو ان قضية التشهير سلكت طريقها الى الشاشة من خلال فيلم سينمائي يحمل اسم “Hot Take: The Depp / Heard Trial” يتضمن تفاصيل المحاكمة الأشهر وبعض الأحداث التي سبقتها.

أتى الاعلان عن الفيلم كمفاجأة بعد أربعة اشهر على فصل محكمة واشنطن في النزاع بين الثنائي، حيث أعلنت هيئة المحلّفين فوز جوني ديب في النزاع وقضت بأن تدفع آمبر هيرد 15 مليون دولار لصالح جوني ديب تعويضًا عن التشهير به. في حين فازت هيرد بواحدة من ثلاث دعاوى مضادة للتشهير ومنحت مليوني دولار كتعويضات. وكلاهما يستأنفان الآن الأحكام.

وجاء النزاع القضائي بعد أن كتبت امبر مقال رأي في عام 2018، توضح فيه بالتفصيل تجربتها مع العنف المنزلي.

المقال المذكور، الذي نشرته في البداية صحيفة “واشنطن بوست” لا يذكر اسم “ديب”، لكن محامي الأخير قالوا إن ذلك “يوحي بشكل خاطئ” بأنها كانت ضحية لسوء المعاملة أثناء زواجهما.

وقد نشرت منصة “Tubi” في الساعات الماضية أول اعلان دعائي للفيلم الذي يقوم ببطولته مارك هابكا وميغان ديفيس في دور ديب وهيرد، كما تلعب ميليسا مارتي دور محامية جوني ديب كاميل فاسكيز، وماري كاريج هي إيلين بريدهوفت من فريق “هيرد” القانوني.

الفيلم، من إخراج سارة لوهمان، يبث مجانًا على المنصة، يوم الجمعة، في الثلاثين من سبتمبر الجاري.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com