هند صبري تفاجئ المتابعين بملابس المنزل… ثم توضح

شوّقت الفنانة التونسية، هند صبري، متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، حول الفيلم الجديد الذي يحمل اسم “فضل ونعمة” وتلعب بطولته الى جانب الفنان المصري، ماجد الكدواني.

ونشرت هند البوستر الدعائي الأول للفيلم المُقرر طرحه قريبًا في دور السينما، حيث يشارك فيه عدد من الفنانين أيضًا ابرزهما: محمود حافظ، ياسمينا العبد والعمل من تأليف أيمن وتار ومن إخراج رامي إمام.

وتصدرت هند والكدواني البوستر وهما يرتديان ملابس منزل، وأرفقت هند الصورة بتعليق جاء فيه: “قريبًا… فضل ونعمة”.

من جهة أخرى، تستكمل الممثلة التونسية، هند صبري، تصوير مشاهدها ضمن مسلسل “مهب الريح” وهو عمل مأخوذ من المسلسل الأميركي THE GOOD WAIF  ويشارك في بطولته الى جانبها كل من ماجد المصري، إياد نصار وعدد من الشباب، وهو من إخراج أحمد خالد موسى ومؤلف العمل من ثلاثة أجزاء في ٤٥ حلقة، ومن المقرر أن يعرض على إحدى المنصات الرقمية، وكل جزء يحمل ١٥ حلقة.

وتجسّد هند صبري في العمل شخصيّة محامية في مكتب محاماة يملكه الممثل إياد نصار ضمن أحداث المسلسل، وهي متزوجة من الممثل ماجد المصري حيث يمران بحدث كبير يغيّر مجرى حياتهما تمامًا.

ويعرض لهند صبري حاليًا في السينما فيلم “كيرة والجن”، حيث تشارك في بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز، أحمد عز، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي وغيرهم، وهو عمل مستوحى من رواية “١٩١٩”، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار وإخراج مروان حامد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com