خاص- “عاليا أوي” هدية لكل امرأة من رزان مغربي ولايف ستايلز ستوديوز

أطلقت شركة لايف ستايلز ستوديوز أغنية جديدة بعنوان “عاليا أوي” للفنانة اللبنانية، رزان مغربي، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم.

أما الكليب تم تصويره في بيروت تحت ادارة المخرج زياد خوري الذي وضع فكرة تليق بشخصية رزان بعفويتها ونشاطها وخفة ظلها وحركاتها أمام الكاميرا، كما كان لافتًا اطلالاتها بأربع لوكات مبهرة زادت قوة على ملامح رزان ما يتناسب مع أجواء الاغنية.

الأغنية رسالة هادفة لكل امرأة أن تبقي صوتها عاليًا بشكل دائم وان تتبع طموحها وأن تكون قوية لا تندم على شيء وأن لا تخاف من المستقبل.

رزان شكرت لايف ستايلز ستوديوز على هذا المشروع المتميز، كما شكرت كل من عمل على الأغنية والكليب، أيضًا توجهت رزان بالشكر الى الشاعر والملحن عزيز الشافعي، مؤكدة ان وجوده اضافة ممتازة للعمل وكلمات والحان “عاليا اوي” تحية وهدية منه ومن شركة لايف ستايلز ستوديوز لكل امرأة سيدة صبية في العالم.

الاغنية اصبحت متوفرة على قناة لايف ستايلز ستوديوز على يوتيوب وجاء في مطلعها:  “كلمتها من دماغها ودماغها عاليا اوي /عارفة رايحة فين وجاية منين والسكة ازاي /لا مش نقاصها حاجة غير نفسها مش محتاجة /لا بتندم ع اللي فات ولا خايفة من اللي جاي /بتعرف تبقى حلوة وكل يوم بتحلى /ومحدش هيوقفها علشان رايقة ودماغها”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com