خاص – سيرين عبد النور تتحدّث عن اعتزالها وهذه نصيحتها للفنانين بعد وفاة جورج الراسي

ردّت الفنانة اللبنانية، سيرين عبد النور، على خبر اعتزالها قريبًا، إذ كشفت في معرض مقابلتها مع الزميلة ندى عقيقي، عبر برنامج “تراندينغ”، أن من ضمن الاسئلة الافتراضية التي وجهت لها عبر صفحة شركة “الصبّاح” هل ستعتزل التمثيل؟ جاوبت حينها “ممكن الاعتزال يكون قريبًا”.

وردًا على سؤال حول التفكير بالاعتزال وهي في عزّ عطائها؟ أشارت سيرين “ولماذا لا افكر بالموضوع بعد ٢٢ عامًا من العمل، لكن المعطيات هي التي تقرر خاصة عندما يشعر الممثل انه تعب بفترة معينة ليحقق الأمور التي يطمح لها، هنا تأتي فكرة الاعتزال التمثيلي وليس الغنائي قد اركز اكثر على الغناء في الفترة المقبلة بحسب تعبيرها.

وعبّرت سيرين عن اعجابها بعدد كبير من الاغنيات التي طرحت في الاسواق مؤخرًا، فأغنية اليسا وسعد لمجرد “من أول دقيقة” “هيت” وقد أحبها الجمهور جدًا.

كما عبّرت سيرين عن إعجابها بأغنية اليسا “انا وبس”، وتمنت لو لم تكن الاغنية احيطت بكل هذه “الشوشرة” بحسب رأيها.

وبصوت من أحبتها أكثر خاصة بعدما طرحها زياد برجي تحت عنوان “وبطير”؟ قالت سيرين “بصوتن تنيناتن… تنيناتن بجننوا”.

وأكدت ان زياد واليسا يتمتعان بإحساس عال لكن كانت تتمنى ان لا يكون هناك من خلاف بينهما لأن ليس هناك اطيب من قلبيهما. وشددت ان لا أحد يعلم ماذا سيحدث قد يتدخل طرف ثالث خاصة انهما أحييا حفلة سويًا وكان كل شيء على ما يرام، آملة ان ينتهي هذا الخلاف بينهما قريبًا.

ووجهت سيرين رسالة حول الخلافات، متمنية ألا يتدخل أحد بين الفنان والآخر لأن الجمهور يريد أن يرى عملاً فنيًا جميلاً فقط.

وحول خلاف ميريام فارس وفارس كرم، أشارت انها لا تريد أن تكون طرفًا مع أحد لكن ميريام نجمة وزوجة وام لولدين وهي تحبها.

وتمنت سيرين ألا يسيء أحد الى أي أحد والابتعاد عن الاذية مهما كانت الاسباب “ما في شي بيحرز” لأن وفاة الفنان جورج الراسي يجب ان تكون عبرة لأن بلحظة “الانسان بفل من هالدني ويواجه ربه بالمحبة”.

نذكر ان سيرين تطل مؤخرًا في مسلسل “العين بالعين” حيث تضج مواقع التواصل الاجتماعي بادائها والثناء عليه هذا بالاضافة الى ثنائيتها مع رامي عياش حيث تثير الاعجاب والثناء ايضًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com