خاص – اذاعة كويتية تدخل على خط خلاف زياد برجي واليسا…. فتقع في محظور المهنيّة

على ما يبدو ان الاذاعة الكويتية “مارينا اف ام” قررت أن تأخذ طرفًا ضد الفنان اللبناني زياد برجي في نزاعه القضائي مع مواطنته الفنانة اليسا بسبب الأغنية التي طرحها الفنانان بعنوانين مختلفين، فزياد اختار “وبطير” أما اليسا فوقع اختيارها على “انا وبس” لكن بنفس مضمون الكلام والتوزيع واللحن.

وقد تفاجأ جمهور زياد برجي من الاسلوب الذي اعتمدته الاذاعة لمهاجمة نجمهم المحبوب خاصة أنه يجب على المحطة عدم الانحياز لفنان دون الآخر دون معرفة كافة تفاصيل الموضوع وألا يحكموا على زياد برجي عشوائياً وكانت لتحصد الاذاعة احترام الجمهور لو ان مقدّم البرنامج عبّر عن اعجابه بإحدى الاغنيتين الا ان الحقد في انتقاده لزياد برجي ربما  يخفي امراً آخر مريب لا يليق بمهنية الاذاعة .

وبحسب معلوماتنا وبعد البحث والاستفسار، علمنا ان السبب يعود  الى ان برجي لم يوافق مؤخراً على اجراء مقابلة مع الاذاعة بسبب الظروف التي حصلت معه حيث التزم الصمت الى حين تتوضّح الامور أكثر.

وللأسف وبالعودة الى الاذاعة ومقدّم البرنامج، فقد غفل عن ذكر التهديد بالقتل الذي تعرّض له زياد برجي أو اختراق هاتف ابنته القاصر وتوجيه كلام غير لائق لها هذا بالاضافة الى هجوم كبير تعرّض له على مواقع التواصل من “فانز” الفنانة.

فلا شك في أن هناك شؤون عالقة بين الفنانين نحن لا نعلم بها كإعلام خاصة انه وبحسب معلوماتنا ان الأغنية نفذّها زياد برجي منذ عامين تقريبًا وكان مقررًا ان يهديها لزوجته بعيد زواجهما، إلا ان اليسا ألحّت عليه لغنائها على الرغم من معرفتها بالأمر فقدمها لها زياد بشرطين.اولهما ان تعقد الصلح مع احمد ماضي فيكون ذلك بمثابة بادرة حسن نية وفتح صفحة جديدة والشرط الثاني تمثل في العقد الموقّع من قبل الطرفين حيث ذكر العقد بوضوح انه يحق لزياد غنائها وتسجيلها وتوزيعها رقمياً.

كما أن وضع اسم زياد برجي الى جانب اسم احمد ماضي في بداية الكليب والذي ازعج المذيع؛ ما هو إلا تحية لكل الشعراء والملحنين والموزعين الذين يشقون ويجتهدون لصناعة اغنيات ناجحة تسطّر التاريخ الفني للحقبة التي يواكبونها، فلهم الفضل، كل الفضل في اثراء المكتبة الفنية.

أما لناحية ظهور الممثلة نادين الراسي معه في الكليب دون مراعاة منه انها في حالة حزن وحداد وانه لا يجوز طرح العمل بعد اسبوع من وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي بحادث سير بحسب المذيع أيضاً، إلا ان زياد- وبحسب معلوماتنا- أخذ الاذن من نادين قبل طرح الكليب الذي تم تصويره قبل الفاجعة التي ألمت بها وكانت المواعيد قد حددت لطرحه الأغنية .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com