هيفا وهبي تواجه أزمة مع استئناف تصوير فيلم “رمسيس باريس”… اقرأوا التفاصيل

بالتزامن مع استئناف تصوير “رمسيس باريس”، تواجه الفنانة اللبنانية، هيفا وهبي، أزمة بسبب الفيلم وذلك بعدما تقدّم المستشار ياسر قنطوش ببلاغ الى النائب العام ضد منتج العمل ريمون رمسيس.

وقال ياسر قنطوش في بلاغه إن: “الشاكي فرنسي الجنسية ولديه شركة بفرنسا تعمل في مجال الإنتاج السينمائي، وقام المشكو في حقهما بالتعرف على الشاكي كونهم يعملون في إنتاج الفيلم السينمائي “من رمسيس إلى باريس”، وهو إنتاج مصري فرنسي ويتم تصوير أجزاء من الفيلم في جمهورية مصر العربية وعندما تعرف المشكو في حقهما على المشكو في حقه الثاني طلبوا منه مشاركته في تصوير المشاهد الخارجية في فرنسا بواسطة شركته وأنه سوف يحصل على التكاليف بالإضافة إلى الأرباح المتوقعة من الفيلم”.

وأكمل: “فعلًا وافق الشاكي على القيام بتجهيز أماكن التصوير للمشاهد المطلوبة وتأمينها وإمدادهم بالأدوار الثانوية للتمثيل والعمالة اللازمة للديكور والإضاءة والتصوير وكذلك استخراج التراخيص الفنية والأمنية اللازمة لكي تمكنهم من إنهاء كافة المشاهد الخارجية في فرنسا”.

وتابع: “وتم الاتفاق بين الطرفين على أن يقوم الشاكي باستخراج جميع التأشيرات لطاقم العمل المصري وعند وصولهم إلى باريس تتولى الشركة التي يمثلها الشاكي كافة مصاريف الإنتاج والأجور الخاصة بالممثلين الفرنسيين وتأجير السيارات وجميع الخِدْمَات المطلوبة لاستكمال تصوير الفيلم في فرنسا”.

من جهته، ردّ منتج الفيلم ريمون رمسيس، على البلاغ في تصريح لـ”النهار”، قائلاً إنّه “ليس لديه أي تعليق على ذلك، حيث سيكلف محاميه الخاص بالرد عليه قانونياً، وسيواصل تصوير الفيلم، دون أي أزمات أو تأجيلات”. وتابع أنّ أي اتفاقات في الإنتاج، تكون موثّقة بعقود قبل بدء التنفيذ، كما أن المنتج أحمد فؤاد نسيم، لا يملك أي عقود تثبت عدم حصوله على مستحقاته المالية، إذ سيتم تقديم مستندات، تثبت عكس ما ورد في البلاغ.

وكان المخرج أحمد خالد موسى قد استأنف تصوير مشاهد فيلمه الجديد “رمسيس باريس” بطولة النجمة اللبنانية هيفا وهبي، في منطقة منشأة ناصر بالقاهرة، وذلك بعد الانتهاء من نصف أحداث الفيلم في العاصمة الفرنسية باريس، حيث يتبقى أقل من أسبوعين تصوير ويتم الانتهاء من آخر مشاهد العمل تمهيدًا لطرحه في السينما.

فيلم “رمسيس باريس” بطولة بطولة هيفا وهبي، حمدي الميرغني، مصطفي خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، والفيلم مرشح للعرض في موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2023.

تدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” في اطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرًا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com