كريس روك في تعليق مفاجئ حول صفعة الأوسكار

افتخر الممثل الكوميدي كريس روك بالتنمر على “جايدا بينكيت سميث”، زوجة الممثل ويل سميث، في حفل الاوسكار هذا العام، وذلك ضمن جولته الكوميدية المشتركة مع ديف تشابيل في ليفربول.

وقال “كريس روك” خلال عرضه في ليفربول: “ضربني اللعين، على الرغم من أنها كانت أجمل نكته قلتها على الاطلاق”.

أما “ديف تشابيل” فقد انتقد بشدة، ويل سميث خلال عرض ليفربول، قائلاً: “لقد ترك ويل انطباعًا عن شخص مثالي لمدة ثلاثين عامًا ونزع قناعه وأظهر لنا أنه قبيح مثلنا جميعًا.. مهما كانت العواقب، آمل ألا يضع قناعه مرة أخرى، ويترك وجهه الحقيقي يتنفس أرى نفسي في كلا الرجلين”.

وكان ويل سميث قد صفع كريس روك في حفل الأوسكار هذا العام بعدما خاطب الأخير “جايدا بينكيت سميث”، زوجة سميث، قائلاً: “أحبك يا جايدا، ولا أطيق الانتظار لرؤيتك في “جي آي جين 2″” وذلك في إشارة منه إلى فيلم “جي آي جين” الذي مثلت فيه ديمي مور دور امرأة انضمت إلى الجيش الاميركي واضطرت لقص شعرها بأكمله.

وكانت جايدا قد كشفت في الأشهر الماضية عن اسباب تساقط شعرها بسبب إصابتها بمرض الثعلبة، لذا قررت قص شعرها بالكامل بعد نصيحة من ابنتها ويلو.

هذا الموقف لم يعجب ويل سميث الذي صعد الى خشبة المسرح ووجه صفعة لوجه كريس قبل أن يعود إلى مقعده موجهًا له بعض الألفاظ النابية.

بعدها أصدرت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة التي تمنح جوائز الأوسكار في أميركا، قرارًا بمنع ويل ‏سميث من حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار أو المشاركة في أي أحداث أو برامج تستضيفها المجموعة لمدة عشر سنوات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com