خاص بالصور- عامر زيان يتألق في العشاء السنوي لنقابة المحامين بحضور وزير العدل

أحيا الفنان اللبناني عامر زيان العشاء السنوي لنقابة المحامين في بيروت بحضور وزير العدل هنري خوري، نقيب المحامين ناضر كسبار وأعضاء ومجلس النقابة وعدد كبير من الحضور.

قدّم عامر باقة منوعة من أشهر أغنياته منها “عم اسس حالي”، “اذكريني”، هذ بالاضافة الى أغنيات “راجع يتعمر لبنان”، و “موعدنا ارضك يا بلدنا”، و “تعلا وتتعمر يا دار”.

وجّه عامر خلال الحفل تحية للجميع، مؤكدًا انه يتشرّف بإحياء هذه الأمسية، كما وجّه تحية للمنتخب اللبناني بعد فوزه على منتخب الفلبين حيث تزامنت المباراة مع حفل عامر زيان.

ونشر الفنان اللبناني فيديو من أجواء الحفل عبر حسابه في انستغرام وكتب: “أجواء اكثر من رائعة من الحفل السنوي لنقابة المحامين في بيروت تشرّفت بإحياء هذا الحدث بحضور وزير العدل هنري خوري من منطقتي الحبيبة جزين، نقيب المحامين ناضر كسبار، وأعضاء ومجلس النقابة“.

على صعيد الحفلات، يلتقي “زيان” الجمهور بحفل فني ضخم يحييه في “صالة السفراء” في كازينو لبنان يوم السبت، الواقع في الثالث من شهر أيلول المقبل ويشاركه في السهرة كل من الفنانين مايا دياب وغي مانوكيان.

نشير أن عامر زيان كان قد حقق نجاحًا كبيرًا في الحفل الذي أحياه ضمن فعاليات مهرجانات جزين، في ساحة القصر البلدي، نجاحًا كبيرًا بعدما غصّت الساحة بالآلاف من المحبين وأهل البلدة والجمهور ليسهروا مع عامر ويستمتعوا بأجواء مميزة بمناسبة عيد انتقال السيدة العذراء.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com