السوبرستار راغب علامة يخرج عن صمته ويوجه رسالة للعراقيين والحاقدين

خرج النجم اللبناني، راغب علامة، عن صمته ووجّه رسالة للعراق والعراقيين بعد الجدل الذي أثارته الصور التي انتشرت للسوبرستار وهو في ضيافة سفير العراق في الأردن وزوجته.

وقال السوبرستار لبرنامج “مانشيت أحمر” في رسالته للعراق والعراقيين: “تربطني علاقة عائلية قديمة مع السفير العراقي في الاردن خصوصا انه سفير دولة مثل العراق. ان العراق بلد الكرم والذوق والفن والمحبة والثقافة وليس بلد التزّمت والتعصب. وان كان للضجّة التي أثيرت خلفيات أخرى لا دخل لنا فيها انا فنان والتقط صور مع كل من يحبني”.

اما في رسالة ثانية خصّها السوبرستار للتعليقات السلبية والمسيئة، اكتفى بالقول: ” فليعودوا الى ما قاله رسول الله محمد (صلَّى الله عليه وسلّم) (إن أشرّ الناس منزلة يوم القيامه من يتقيه الناس مخافة لسانه)”.

على صعيد الحفلات، يتجدد اللقاء بين راغب علامة والجمهور المصري وتحديدًا يوم الخميس، في ٢٥ آب الجاري في   Notch Beach Clubحيث من المتوقع ان يقدّم باقة من أجمل وأروع أغنياته بالاضافة الى أغنيته الجديدة “استمارة ٦” التي تحقق انتشارًا واسعًا ونجاحًا كبيرًا وقد تخطى الفيديوكليب عتبة الـ ١٢ مليون مشاهدة على قناة السوبرستار الرسمية عبر موقع يوتيوب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com