خاص- ميريام فارس في جديدها “قضيها انبساط” مضمون عالمي لنجمة مختلفة

“قضيها انبساط”، كما يقول المثل المكتوب يُقرأ من عنوانه بأغنية الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، التي تصدّرت التراند في الساعات الماضية بعد صدورها محققة أكثر من مليون مشاهدة بأقل من يوم.

وتحت شعار “لنفرح قليلاً خاصة بعد السنوات الماضية القاسية التي مرّ بها العالم ” ونقضيها انبساط من جمعة للتلات“، كشفت ميريام النقاب عن أغنية “قضيها انبساط” وهي من كلمات مصطفى حسان، الحان احمد مصطفى، توزيع وميكساج هاني ربيعة، ماسترينغ ماهر صلاح. وجاء مطلعها: “اضحك دي الضحكة ببلاش روَّق ما تعقدهاش/لوِّن أيامك لوِن فاتح لأ ما تغمقهاش/سيبك من الحاجة اللي تدايق طنشها و عيشها عالرايق/لو باقي في الدنيا دقايق عيش واللي فات مات”.

أما الكليب حمل توقيع شريف ترحيني في تعاون جديد مع ميريام فارس التي أطلت بعدسته مرة جديدة ولكن ببصمة مختلفة خاصة أنها تحرص على أن تكون رائدة في مجالها، متميّزة ومختلفة ولا تشبه النجمات الكلاسيكيات اللواتي يراوحن مكانهن حتى وان اصدرن اغنيات ممتعة وناجحة. فخطفت الانظار بالاطلالات المبهرة في الكليب والألوان الصيفية والكادرات الرائعة والمبدعة.

لطالما انفردت ميريام فارس بتقديم كل شيء جديد ان لناحية الالوان الموسيقية وحتى اللهجات المختارة وان لناحية الاستعراض والرقصات التي ترافق كل جديد تطلقه على غرار النجمات العالميات.

وميريام تعلم ان الاصدارات وحدها لا تكفي ان لم يترافق ذلك مع حالة خاصة لكل اغنية يعزّزها الفنان من خلال رقصة معينة او “افشة” خاصة والا تمر الاغنية مرور الكرام وتنتسى مع مرور الوقت. وهذا ما أبدعت ميريام فارس به حتى اليوم حيث ابهرت الجميع بحالات كل اغنياتها ونجحت في ارساء قواعد جديدة خاصة بها وكان لها بصمتها وتوقيعها الخاص على كل عمل جديد وربما هي من اذكى النجمات اللواتي جارَين العصر وواكبن الموضة بل ابتكرتها احياناً لتغرد منفردة ونجحت في التفرّد وسبقت الجميع حتى لو اعترضوا على الاعتراف بذلك الا ان للأرقام الكلمة الفصل دائماً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com