أنجلينا جولي ومفاجأة مدوية في معركتها القانونية ضد براد بيت

وسط احتدام المعركة القانونية بين أنجلينا جولي وزوجها السابق براد بيت بشأن وصاية اطفالهما، تم الكشف عن دعوى قضائية رفعتها نجمة The Maleficent ضد زوجها منذ عدة سنوات حيث اتهمته حينها بالاعتداء عليها أمام أطفالهما أثناء تواجدهما على متن طائرة خاصة تحمل اسمهما ولكن تم حفظ التحقيقات ولم يتم توجيه تهم إليه، مما دفع الممثلة الأميركية لرفع دعوى مجهولة ضد مكتب التحقيقات الفيدرالية.

وكان مكتب التحقيقات الاتحادي قد برأ نجم هوليوود براد بيت من أي تهم فيما يتعلق بواقعة على متن طائرة خاصة تشير تقارير إلى أنه فقد أعصابه خلالها أمام واحد أو أكثر من أبنائه.

كما أن إدارة شؤون الطفل والأسرة بمقاطعة لوس انجلوس قد برأت براد بيت من واقعة ضرب احد ابنائه واكدت انها لم تجد أي مخالفة من جانبه.

هذا الأمر تسبب في قيام “جولي” بتقديم دعوى مجهولة ضد قانون حرية المعلومات وضد مكتب التحقيقات الفيدرالي من أجل الحصول على وثائق تتعلق بالتحقيق الفيدرالي ضد “بيت”.

وتسعى “جولي” للحصول على المعلومات التي تحجبها وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفيدرالي منذ عدة سنوات في محاولة للتأكد من أن أطفالها يتلقون رعاية ومشورة مؤهلة لمعالجة الضرر الذي لحق بهم.

وانفصل نجما هوليوود براد بيت وانجلينا جولي، اللذان امتدت فترة ارتباطهما لأكثر من عشر سنوات، بعد واقعة قيل فيها إنه فقد أعصابه أمام طفل أو أكثر. وقد اتهمت “جولي” زوجها “بيت”  بضرب ابنهما الأكبر مادوكس.

كما طلبت جولي وصاية منفردة على أبنائهما وهم ثلاثة أبناء بالتبني إضافة إلى ثلاثة أبناء رزقا بهما.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com