النجوم ينعون ضحايا حريق كنيسة الجيزة بمصر

حرص عدد من الفناني على نعي ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بمنطقة مطار إمبابة بمحافظة الجيزة، وذلك عبر حساباتهم على تويتر.

وكتب المنتج صادق الصبّاح: “خالص العزاء والمواساة لأهلنا وأحبابنا في مصر على مصابهم الأليم اليوم في حريق كنيسة “أبو سيفين” وألف رحمة ونور على الشهداء الأبرياء ربنا يصبّر أهاليهم ويشفي المصابين”.

فكتبت نادية الجندي: “خالص التعازي لكل أسر الضحايا في الحادث الأليم كينسة المنيرة ربنا يرحمهم جميعاً ويصبر أسرتهم وتمنياتي بالشفاء العاجل لكل المصابين”.

وكتب أحمد حلمي، قائلاً: “خالص العزاء لإخواتنا المسيحيين في ضحايا حريق كنيسة المنيرة.. وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين”.

كما كتب محمد حماقي: “خالص العزاء لأسر ضحايا حريق كنيسة المنيرة.. ربنا يلطف بيهم ويصبر قلوبهم ويشفي كل المصابين”.

اما نبيل الحلفاوي كتب: “فجيعة مؤلمة.. رحم الله الشهداء وخالص العزاء لأسرهم ألهمهم الله الصبر والسكينة.. وصادق الدعوات بتعافي المصابين.. لطف الله بهم وبأهاليهم جميعًا”.

فيما كتب إدوارد، قائلاً: “خالص العزاء في شهداء كنيسة أبو سيفين نسأل لهم الرحمة والمغفرة من الله وربنا يصبر اهلهم واحبابهم وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين.”

كما كتب الدكتور أشرف زكي: “خالص التعازي لأسر ضحايا كنيسة أبو سيفين بالمنيرة”.

من جانبها كتبت رانيا يوسف: “خالص عزائي في حادث كنيسة أبو سيفين ربنا يرحمهم ويصبر أهلهم ويشفي المصابين”.

أما حنان الترك كتبت: “خالص التعازي لاخواننا الاقباط فى ضحايا حريق كنيسه ابو سيفين سائلين الله تعالي ان يربط علي قلوب ذوي الضحايا وان يشفي المصابين اللهم امين”.

وكانت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في مصر، قد أصدرت بيانا بشأن حادث حريق كنيسة أبي سيفين، الذي وقع، اليوم الأحد في منطقة مطار إمبابة بمحافظة الجيزة.

وقالت الكنيسة في بيانها إنه “شب حريق كبير في كنيسة الشهيد أبي سيفين في منطقة مطار إمبابة أثناء القداس الإلهي صباح اليوم، ما أسفر عن إصابة بعض المصلين، وتم نقلهم إلى مستشفى إمبابة العام ومستشفى العجوزة”، وفقا لبوابة “الأهرام” المصرية.

وتابعت الكنيسة في بيانها أنه “وفقا لمصادر من وزارة الصحة فإن الوفيات وصلت حتى الآن ٤١ شخصًا، بينما بلغ عدد المصابين ١٤ شخصًا”.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com