نجم “المهمة المستحيلة” توم كروز يعتذر من زوجين لهذا السبب

اعتذر الممثل العالمي، توم كروز، لزوجين بعد أن أفسد عليهما نزهتهما وذلك أثناء تصوير سلسلة أفلام “المهمة المستحيلة”.

وفي التفاصيل، فقد روى جيسون وسارة هايغارث، لـ “ديلي ميل”، القصة كاملة، حيث أشارا الى أنهما التقيا بفريق إنتاج الفيلم والممثل أثناء نزهة في حديقة وطنية في المملكة المتحدة.

وأدرك الثنائي في البداية أن شيئًا ما يحدث عندما شاهدا طائرة مروحية تحلّق فوق منطقة واحدة في الجبال. وكشف الزوج انه بدأ وزوجته في رؤية طائرة مروحية تقترب من واد ويترجل منها عدة اشخاص ليكتشفان انه لفريق عمل فني الذي طلب منهما عدم الاقتراب من المكان لأن الطائرة ستهبط، لذلك التقطا صورة سيلفي، وبعدها التقيا بكروز الذي اعتذر منهما عن الضوضاء”.

وهذه ليست المرّة الأولى التي يواجه فيها توم كروز مثل هذا الوضع فقد سبق له وفاجأ عائلة بريطانية بهبوط طائرته الهليكوبتر في حديقة منزلها، وذلك بعدما تم إبلاغ أليسون ويب، التي تعيش مع عائلتها بمنطقة وركشير، أن شخصًا مهمًا، لم يُذكر اسمه، بحاجة لمكان للهبوط بطائرة مروحية لأن المطار القريب مغلق.

واتضح أن هذا الشخص هو الممثل الشهير توم كروز، الذي يصوّر أحدث أفلام سلسلة “مهمة مستحيلة” أو  ​Mission Impossible​.

أصيبت العائلة بالصدمة بعد رؤيتها توم كروز الذي قام بالتقاط الصور مع افراد العائلة والاطفال.

ويعود النجم ​توم كروز​ في الجزء السابع من سلسلة أفلام “مهمة مستحيلة” أو ​Mission Impossible​، إخراج كريستوفر مكواري، ليؤدي شخصية إيثان هانت، العميل السري غير القابل للتدمير وهو من انتاج “باراماونت بيكتشرز”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com