براد بيت يبكي بسبب ابنته شيلوه… اعرف التفاصيل

تحدث الممثل العالمي، براد بيت، عن علاقته بأولاده من زوجته السابقة الممثلة والمخرجة أنجلينا جولي، خاصة بعد المعارك القانونية المحتدمة بينهما في الفترة الأخيرة.

وردًا على سؤال هل يأمل أن يبتعد أولاده عن دائرة الضوء أو يتبنوا الفنون الإبداعية، مؤكدًا انه يحب أن يجد اولاده طريقهم الخاص وان يجدون الأشياء التي يهتمون بها وتزدهر. معبرًا عن سعادته واعجابه وفخره بابنته شيلوه (١٦عامًا) وحركاتها الراقصة، بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي تستعرض من خلاله مهاراتها في الرقص، وقل: “جعلت دموعي تتساقط، أنها جميلة للغاية”.

الجدير ذكره، ان براد بيت، دخل مؤخرًا بعلاقة عاطفية جديدة، بعد ست سنوات من انفصاله عن زوجته السابقة الممثلة أنجلينا جولي.

وتأتي هذه العلاقة الجديدة بعد ست سنوات من انفصاله عن جولي وبعد ثلاث سنوات من إعلان، الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، عازبًا قانونيًا وسط معركة مريرة على حضانة خمسة من أطفالهما الستة، حيث أصبح “مادوكس” الأكبر سنًا الآن بالغًا.

ويستمر النزاع القضائي بين الممثل براد بيت وزوجته السابقة الممثلة أنجلينا جولي منذ ما يقرب الـ ٦ سنوات حول حضانة اطفالهما، هذا بالاضافة الى الاملاك التي يتشاركان بملكيتها.

وانفصل الزوجان في ايلول/سبتمبر عام ٢٠١٦، حيث أشارت جولي في دعوى الطلاق حينئذ إلى “خلافات لا يمكن تسويتها”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com