أخيرًا ايغل فيلمز ترضخ لقرار الجمهور حول مسلسل “للموت٣”

بعد مطالبة حثيثة من الجمهور عقب النجاح الساحق لمسلسل “للموت” بجزئيه الاول والثاني، أخيرًا اعلنت شركة ايغل فيلمز، عن انتاج جزء ثالث من العمل، الذي حصد نسبة مشاهدة عالية جدًا خلال عرضه وتصدّره في معظم دول العالم.

وتحت عنوان “ما بتعرف قيمة الحياة لتجرّب الموت”، كشفت ايغل فيلمز، لصاحبها المنتج جمال سنان، عن اول اعلان دعائي للمسلسل، تمهيدًا لانطلاق التصوير وعرضه في رمضان ٢٠٢٣.

وظهرت (سحر) ماغي بوغصن وصديقتها المقربة (ريم) دانييلا رحمة وهما مستلقيتان على شاطئ البحر وقد اصيبتا بجروح بالغة من وجهيهما.

وما ان تمّ الاعلان عن الموسم الثالث من “للموت” مساء السبت حتى ضجّت مواقع التواصل بالنبأ الذي انتظره جمهور المسلسل بفارغ الصبر.

وكان مسلسل “للموت٢” قد حقق نجاحًا ساحقًا حيث تخطت اصداؤه حدود الوطن العربي ووصلت الى العالمية واحتل المرتبة الاولى وتصدّر “التراند” وتابعه الجمهور مترجمًا في العديد من الدول حول العالم.

“للموت” من تأليف ندين جابر، إخراج فيليب أسمر من بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، وسام صباغ، كارول عبود، فادي ابراهيم، فادي أبي سمرا، أحمد الزين، رندا كعدي، ختام اللحام، نقولا دانييلا، ريان حركة، مع انضمام كارمن لبس، جويل داغر ودجى حجازي وليليان نمري الى الموسم الثاني، هذا بالاضافة الى عدد من الممثلين.

شاهدوا الاعلان الدعائي الاول لمسلسل “للموت٣”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com