بعد الاشاعات… أمير كرارة يحسم أمره

تعاقد الممثل المصري، أمير كرارة، على مسلسل جديد بعنوان “سوق الكانتو”، حيث من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل، بعدما شارك في رمضان ٢٠٢٢ بمسلسل “العائدون”، محققًا من خلاله نجاحًا مميزًا.

في نفس السياق، تحدث السيناريست هاني سرحان عن مسلسل “سوق الكانتو” المقرر عرضه في رمضان القادم، وقال: “أعمل على مسلسل “سوق الكانتو” الذي سيعرض انشالله في رمضان القادم وتدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة وأنا سعيد جدًا بالعمل على هذا المسلسل وإنشاالله يعجب الجمهور“.

وأضاف هاني: “مسلسل “سوق الكانتو” هو أول تعاون بيني وبين الفنان أمير كرارة على الرغم من أنن اصدقاء منذ سنوات وكنا نريد العمل مع بعضنا منذ فترة“.

وبهذا يكون السيناريست هاني سرحان قد أكد على التعاون بينه وبين أمير كرارة لرمضان القادم بمسلسل “سوق الكانتو” وذلك بعدما أشارت المعلومات في وقت سابق عن عدم تعاقد أمير كرارة على أعمال درامية للماراثون الرمضاني المقبل.

نذكر أن مسلسل “العائدون” تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح، هاني رمزي، وكذلك نجوم عرب منهم اللبناني القدير فادي ابراهيم وأحمد الأحمد وجنيد زين الدين وهو من إنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com