تطورات مفاجئة طالت هاني شاكر بعد اعلان استقالته من منصب نقيب الموسيقيين

اعتذر رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، من جميع من انزعج من كلامه الذي اعتبره البعض قاسيًا بحق نقيب الموسيقيين في مصر الفنان هاني شاكر بعد اعلان الأخير استقالته من منصب النقابة على خلفية المشادة العنيفة التي حصلت في المؤتمر الصحفي الذي  خُصص لإعلان الصلح مع حسن شاكوش.

وقال: “ساويرس” عبر تويتر: “أعتذر لكل اللي زعلوا من التويته الخاصة بنقيب الموسيقيين هانى شاكر … لكن أذكر بكلمتي مع عمرو أديب “. ربنا ما بيسامحش في قطع الأرزاق”.

وكان نجيب ساويرس قد كتب على حسابه في تويتر عقب اعلان استقالة هاني شاكر من النقابة: “استقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية… ممكن حد يبعتلي عنوان محل قلل رخيصة“. وهذا ما اعتبره البعض انها اهانة بحق هاني شاكر خاصة أن  نجيب ساويرس كان قد عبّر في وقت سابق عن رفضه لقرارات نقابة الموسيقيين في مصر بمنع مطربي المهراجانات من الغناء في البلاد، متحديا أنه سوف يدعوهم جميعًا إلى مهرجان الجونة.

أما الفنانة المصرية أنغام، فقد طلبت من هاني شاكر العدول عن قراره، واصفة قراره بالخسارة الكبيرة للنقابة وللمطربين ولجميع الموسيقيين. وقالت أنغام على تويتر: “‏استقالة نقيب الموسيقيين الأستاذ والفنان الكبير المحترم هاني شاكر خسارة كبيرة للنقابة والموسيقيين ولنا جميعًا.. أرجو أن يتراجع عن الاستقالة”.

أما مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية فقد عقدت اجتماعًا طارئًا لرفض استقالة الفنان هاني شاكر.

وناشد مجلس الإدارة الفنان هاني شاكر بإعادة النظر في قراره والعدول عنه والعودة لممارسة مهام العمل النقابي واستكمال الإنجازات مع مجلس الإدارة التي شعر بها أعضاء الجمعية العمومية خلال السنوات الماضية.

أخبار ذات صلة: هاني شاكر يعلن استقالته من منصب نقيب الموسيقيين بعد مشادة عنيفة… تابعوا التفاصيل

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com