هيفا وهبي تحتفل بهذا الانجاز مع جمهورها

زاوية القراء: احتفلت النجمة اللبنانية هيفا وهبي وجمهورها بوصول عدد المتابعين على الانستغرام الخاص بها إلى عشرة ملايين متابع حقيقي وذلك من خلال نشر ستوري عبر حسابها الخاص.

لا بد من التذكير أن هيفا وهبي هي أول فنانة يتم توثيق حسابها على الانستغرام، كما أنها من أكثر الفنانات تأثيرًا على ذلك التطبيق.

وفي نفس الوقت احتفل جمهور هيفا بمرور عشرين سنة على اصدار البومها الاول “هو الزمان”، الالبوم الذي انطلقت من خلاله انطلاقه نارية إلى الساحة الفنية والذي بيع منه أكثر من ١٢ مليون نسخة بوقت قياسي وطبعت منه نسخة أجنبية تحت عنوان “ما صار”.

والجذير بالذكر أن هيفا وهبي أحيت منذ ايام في مصر حفل زفاف وتحديدًا في الإسكندرية، وظهرت “وهبي” بإطلالة تشع أنوثة وجاذبية بفستان باللون الاصفر وكانت إطلالتها مليئة بالحيوية والجمال والفرح.

وكعادتها ألهبت هيفا المسرح بحضورها الطاغي وغنت الديفا باقة من أجمل أغانيها وسط تفاعل كبير من الحضور الذين غنوا ورقصوا على أنغام أجمل أغنياتها “فاكرني وتوتا وبوس والواوا وفرحانة وغيرها”.

واشعلت وهبي مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها التي تغنى بها المتابعين ورواد التواصل الاجتماعي.

نشير ان صاحبة أغنية “شاغلة كل الناس” تصدّرت التراند عبر تويتر في السعودية وفلسطين والجزائر ومصر وليبيا وعدة دول عربية بسبب أحدث إطلالاتها من قلب العاصمة بيروت، كما وتصدّرت أيضا التراند عبر فايسبوك لنفس السبب.

على صعيد آخر، سيكون هذا الصيف مليئًا بالحفلات للفنانة هيفا وهبي في عدة دول عربية وغربية، كما وأنها تستعد لطرح أغنيتها الجديدة “تيجي” خلال الأيام القادمة، تزامنًا مع طرح ألبومها الغنائي الجديد الذي سيبصر النور قريبًا.

بقلم: محمد شرقاوي – فلسطين

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com