ياسمين عبد العزيز تعيد النظر بقرارها المفاجئ بما خصّ زوجها

عادت الممثلة المصرية، ياسمين عبد العزيز، لمتابعة زوجها الممثل ​أحمد العوضي​ عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام وذلك بعدما أثارت ضجّة كبيرة بإلغاء متابعته في الأيام الماضيّة ما طرح العديد من التساؤلات حينها حول انفصالها عنه.

وكان احمد العوضي قد خرج في وقت سابق عن صمتّه بعد شيوع خبر انفصاله عن ياسمين معبرًا عن حبّه الكبير لها وكتب عبر انستغرام “مهما يحصل بينا هتفضلي انتي كل حاجه وكل حياتي.. بحبك”. وأرفق التعليق بصورة لهما.

كما كتب على صفحته الرسميّة عبر موقع فايسبوك: “انا صمتي بسبب ان هذا الخلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة كما أي زوجين طبيعيين .. وياسمين على طبيعتها عبّرت عن غضبها كأي أخت من اخواتي عندا تتصرّف ..  لإنها تتصرّف بتلقائية وعلى طبيعتها  بعيدًا عن النجومية، فمنعًا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك والذي بيني وبينك اكبر بكثير من أي خلاف أو كلام فاضي”.

وكانت الفنانة المصريّة، ياسمين عبد العزيز، قد خضعت الأسبوع الماضي لعمليّة جراحيّة دقيقة في سويسرا بعد تعرضها لوعكة صحيّة مفاجئة. وقد عادت الى القاهرة لاستكمال باقي العلاج في منزلها، بعد أن ألزمها الفريق الطبي المعالج بالراحة التامة وعدم التعرّض للضغوطات أوالإرهاق.

وعانت ياسمين عبد العزيز من أزمة صحيّة جراء تعرضها لوعكة مفاجئة نتيجة خطأ طبي، خلال خضوعها لعملية جراحية في تموز/يوليو ٢٠٢٠، ما أدى إلى تدهور وضعها الصحي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com