شذى حسون في أول تعليق بعد إلغاء حفل سعد لمجرد في العراق وهذا ما كشفته

قدمت الفنانة العراقية شذى حسون الدعم للفنان المغربي سعد لمجرد الذي تعرّض لأزمة في الساعات الماضية عقب إلغاء حفلته قبل دقائه من صعوده الى المسرح بسبب اقتحام عدد من المحتجين مدينة السندباد في بغداد وارغمت نجم “المعلم” على الغاء الحفل الذي كان “صولد أوت” ومغادرة المكان على الفور وسط انتشار امني كثيف.

ونشرت شذى صورة تجمعها مع سعد وكتبت: “سعد انت فخر كل الوطن العربي ولد بلادي العراق يحبك .. ما حصل ما يمثل كرم العراقي و استقباله انت محبوب كل العراقيين و كل انسان يعرف مين سعد المجرد يعرف انسان نقي طيب كريم و فنان حقيقي … انا من اول داعمينك و سأبقى للأبد .. الله يحفظك عز المغرب”.

وقد انتشر عدد من الفيديوهات من الاجواء للتي أحاطت الحفلة حيث ظهر عدد من المحتجين وهم يهتفون ضد احياء الحفلة وسط فوضى عارمة.

وتعددت الاسباب حول واقعة الغاء الحفل هناك من اتهم مجموعة حزبية بأنها وراء الغاء الحفل خاصة بعدما رددت شعارات لا للاغاني لا للخمور لا للفساد.

وايضا كان سعد لمجرد قد تعرض لهجوم بعد الاعلان عن احيائه حفلا في بغداد اذ اطلق نشطاء اتهامات للشركة المنظمة للحفل بتلميع صورة الفنان المتهم بقضية اغتصاب حيث لا زالت القضية عالقة امام القضاء الفرنسي.

في المقابل فئة كبيرة من الناس رحبوا بسعد لمجرد في العراق والدليل ان الحفل حمل شعار كامل العدد.

من جهته طمأن سعد لمجرد الجمهور حول صحته وانه بخير، مؤكدًا انه يحب العراق لو مهما حصل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com