خاص- عمر يعود من الموت في “للموت”

مع اقتراب نهاية الشهر الفضيل ووصول حلقات مسلسل “للموت” بموسمه الثاني الى نهايتها، برز تطور مفاجئ في الحلقة الجديدة التي عُرضت عبر منصة شاهد VIP، ان “عمر” (باسم مغنية) لم يمت حيث ظهر مشوّهًا بعدما تعرّض لحروق بالغة -وصحّت توقعاتنا كما أوردنا في خبر سابق- ان جنى (جويل داغر) انقذته من الموت في اللحظات الاخيرة.

في الحلقة أيضًا قامت “سحر” (ماغي بوغصن) بقتل “نقولا دانييل” والد ريم انتقامًا منها وذلك بعدما أصابته نوبة ربو فلم تسعفه بل على العكس اخذت منه “بخاخة الربو” فاختنق ومات.

أيضًا بدأت “سحر” باعطاء جرعات من المخدرات لـ “لميس” ابنة “ريم” بهدف ايصالها الى الادمان هذا بالاضافة الى تصويرها  في وضع مخل للآداب مع “الكابتن” في السرير لإستكمال انتقامها من “ريم”.

مسلسل “للموت من انتاج شركة إيغل فيلمز، سيناريو وحوار ندين جابر، اخراج فيليب أسمر وبطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، بديع أبو شقرا، وسام صباغ، كارول عبود، فادي ابراهيم، فادي أبي سمرا، أحمد الزين، رندا كعدي، ختام اللحام، نقولا دانييلا، ريان حركة، مع انضمام ليليان نمري ،نوال كامل، كميل سلامة، جويل داغر ودجى حجازي الى الموسم الثاني، هذا بالاضافة الى عدد من الممثلين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com