خاص- “الراقصة كريمة” تُنصف نور الغندور

ها هو سرّ “كريمة” الراقصة المصرية يُكشف أخيرًا في مسلسل “من شارع الهرم الى…”، حيث إتضحت نيّتها بالإنتقام من الطبيبة “عبلة” لأنها زوجة والدها الذي رمته وتخلّت عنه، إذ تحاول “كريمة” تحصيل حقوقها من ميراث والدها الذي هو من حقها.

وحصدت الفنانة المصرية، نور الغندور، إشادات حول دور “الراقصة كريمة”، هذا بالاضافة الى التفاعل الكبير مع احداث العمل منذ بدء عرضه في شهر رمضان، حيث لا يمّر يوم دون احداث ضجّة بشأن العمل.

لم تَسلَم “نور” من الانتقادات التي طالت دورها كراقصة مصرية، ما دفعها إلى الرد بأن شخصية “كريمة” في مسلسل “من شارع الهرم إلى” ليست سيئة ولا تهين المرأة سواء المصرية أو العربية، هي شخصية قد تكون موجودة في فقط شخصية من الواقع تعاني من أمور كثيرة دفعتها للوصول إلى هذه المرحلة.

موقع “بصراحة”، الذي يواكب الاعمال الدرامية في رمضان، أجرى إستفتاءً حول دور “كريمة” بالسؤال التالي: “كيف وجدتم نور الغندور في دور الراقصة كْريمة في “من شارع الهرم إلى”؟” حيث جاء التصويت لصالح نور بـ ٦٦% جيدة جداً ٣٤% لا يناسبها أبداً.

جاءت النتيجة لتؤكد صوابية اختيار نور الغندور لدور كريمة والذي أوصلته إلى الجمهور ببراعة.

مسلسل “من شارع الهرم إلى” إنتاج شركة إيغل فيلمز، بطولة هدى حسين، خالد البريكي، أحمد إيراج، عبدالمحسن القفاص، مرام البلوشي، محمد الرمضان، لولوة الملا، إيمان الحسيني، نور الغندور، ليلى عبدالله، فرح الصراف، نور الشيخ، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج المثنى صبح.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com