عبر انستغرام… نيقولا معوض يُعلن الخبر السعيد

أعلن الممثل اللبناني نيقولا معوض ان الفيلم السينمائي Three Thousand Years of Longing الذي سبق وصوّره في استراليا وجمعه مع النجمين ادريس إلبا وتيلدا سوينتن، سيعرض للمرة الأولى ضمن مهرجان كان السينمائي الشهر المقبل.

وكشف نيقولا انه سيتواجد الى جانب نجوم العمل في العرض الاول وقال: “سعيد جدًا ان فيلم ‏Three Thousand Years of Longing للمخرج العالمي جورج ميلِر سيُعرض بمهرجان كان السينمائي بعد شهر”.

وتابع باللهجة المحكيّة: “كتير فخور انّي واحد من ممثلي الفيلم يلّي من بطولة ادريس إلبا وتيلدا سوينتن واني رح كون معُن للعَرض العالمي الأوَّل.

يُشارك النجم نيقولا معوض بفيلمه Three Thousand Years of Longing في الدورة الـ 75 من مهرجان كان السينمائي وذلك خارج المسابقة، ليحظى بعرضه العالمي الأول بالمهرجان.

  الفيلم بطولة النجوم العالميين أدريس ألبا وتيلدا سوينتون، ويعتبر نيقولا هو الممثل العربي الوحيد المشارك في الفيلم ومن المقرر عرضه خلال هذا العام، الفيلم من إخراج العالمي الحاصل على الأوسكار جورج ميلر.

وكان “معوض” قد سافر الى استراليا في وقت سابق وصوّر الفيلم السينمائي هناك حيث تعتبر هذه التجربة هي الثانية لمعوض بعدما انتقل في الاعوام السابقة الى اميركا عقب اختياره من بين عدد من نجوم التمثيل العرب والعالميين لتجسيد دور النبي ابراهيم في الفيلم الروائي الطويل  His Only Son، لكن تاريخ العرض مرهون بالظروف الاستثنائيّة التي يمُرّ بها العالم بسبب فيروس كورونا.

نشير أن نيقولا كان قد انتهى من تصوير فيلم الرعب “جدران” للمخرج محمد بركة، وينتظر إطلاقه في دور العرض السينمائية خلال هذا العام، كما حقق فيلمه الأخير ماكو نجاحًا سينمائيًا كبيرًا على مستوى الجماهير والنقاد، كما تجاوزت إيراداته الـ ١٧ مليون جنيه مصري، ويعتبر الفيلم أولى بطولات نيقولا معوض في السينما المصرية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com