خاص- شريهان… ذاكرة رمضان الخالدة

“دوم دوم دودوم ترارام ترارام”، “قالك ايه ايه قالك اه اه”، “بعد الفطار والذي منه .. بعد الفطار… يحلى الكلام ويروق فنه .. بعد الفطار”، عبارات  رافقت محبوبة الجماهير وسيدة الإستعراض الفنانة شيريهان وذلك من خلال لوحات واطلالات لم ولن يستطيع الجمهور العربي نسيانها على مرّ السنوات.

حتى يومنا هذا، لم تستطع أي فنانة منافسة نجومية شريهان ونجاحها الباهر في عالم الإستعراض والأضواء.

من تسعينيّات القرن الماضي حتى يومنا هذا، فإن غابت حضرت، وإن حضرت أبدعت، وان أبدعت زلزلت عرش النجاح الذي لم يعرف له ملكة غيرها.

غريبة هي هذه السيدة، فنانة تمتلك سرًا وسحرًا غريبين، فالخلطة السحرية لنجاحها سطّرته بإسمها، تمتلكها هي، هي وحدها فقط، خلطة نجاح من الله.

ها نحن، وبعد غياب يناهز أكثر من ثلاثين عامًا عن ساحة الفوازير لسيدة الفوازير، لا زال الجمهور لا يعرف الإستمتاع بالشهر الفضيل من دونها ومن دون “حاجاتها ومحتاجاتها” فلياليها الألف، جعلت من ليالينا على مدار ثلاثين ليلة مضيئة بنجوم سمائها المتلألئة.

وفي هذا الشهر المبارك، تتلقى شريهان يوميًا سيلاً من التعليقات تستذكر إطلالاتها في فوازير حيث قامت بدورها باعادة نشرها على خاصية الستوري في موقع إنستغرام.

“شيريهان” محبوبة الجماهير، هي جزء من فرحنا ورمضاننا، ومن ذاكرتنا الجميلة ومخيلتنا الزاهية، أطال الله بعمرك وأمدك بالصحة والنجاح.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com