خاص- الشخصيات المتصدّرة التراند في رمضان

كشف تطبيق “شاهد” عن الشخصيات التي تصدّرت التراند بعد عشرة أيام على بدء عرض المسلسلات الرمضانيّة، إليكم القائمة:

“الفريق عبد الفتاح السيسي” في مسلسل “الإختيار٣”، وزير الدفاع في عهد حكومة الإخوان والرئيس الحالي لجمهورية مصر العربية، لعب دوره الممثل المصري “ياسر جلال” ببراعة تامة ونال الكثير من الإشادات من جمهوره كما من زملائه الفنانين.

الفنانة “نيللي كريم” في دور”فاتن أمل حربي”، بعد الطلاق تسعى للحصول على حقوقها من زوجها لكن تصطدم بقوانين الاحوال الشخصية، العمل الذي يسلط الضوء على مشاكل النساء اللواتي يعانين جراء هذه المشاكل.

أما الفنان “خالد النبوي” فأيضا تصدّر “التراند” من خلال شخصية “بليغ” من مسلسل “راجعين يا هوى”، الذي يعود بعد سنوات من الغربة والديون في أوروبا للبحث عن ورثه فينشغل بلم شمل العائلة.

“كرِيما”، الراقصة المصرية التي تصل إلى الكويت وتحاول السيطرة على أفراد العائلة التي تستضيفها بطريقة ماكرة ولعبت هذا الدور الممثلة نور الغندور خلال احداث مسلسل “من شارع الهرم إلى…”.

أما الفنانة الشابة “رحمة أحمد فرج” التي لعبت دور “مربوحة”، زوجة الكبير قوي الجديدة في جزئه السادس والتي تمتلك الكثير من المهارات إلى جانب روحها المرحة وأزيائها المدهشة، إمتلكت قلوب الملايين وتصدرت “التراند” أيضًا.

سيف، طليق فاتن امل حربي وهدفه إذلالها وإعادتها لعصمته بعد أن طردها هي وبناتها من منزله الزوجي والذي لعب دوره بحرفية عالية الفنان شريف سلامة.

وبعيدًا عن تطبيق “شاهد” هناك شخصيات استطاعت ان تحجز لها مكانًا في التراند وتحولت بعض المشاهد او العبارات في المسلسلات لتراند يتداولها الجمهور بشكل كبير عبر وسائل التواصل كعبارات ترددها الممثلة ماغي بوغصن في مسلسل “للموت”، مشاهد التشويق من مسلسل “حمادة هلال” في “المدّاح – اسطورة الوادي”، ومشاهد الاكشين للممثل “عمرو سعد” في “توبة”. لقطات للممثلة “هدى حسين” في مسلسل “من شارع الهرم الى..” والممثلة روجينا في مسلسل “انحراف”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com