خاص- مؤامرة فنية في “الضيعة” سببها نادر الأتات

“ما هي إلا بداية لأعمال كثيرة انشالله”، بهذه العبارة صرّح علي الأتات، مدير أعمال الفنان اللبناني نادر الأتات في وقت سابق لبصراحة عن باكورة الأعمال التي ستجمع نادر مع شركة الإنتاج الرائدة لايف ستايلز ستوديوز من خلال أغنية “قولي وينك” التي تمّ اطلاقها منتصف ديسمبر 2021 محققة النجاح الكبير وفاتحة باب التعاون لأغنية ثانية بين الثنائي.

وبحسب معلومات موقع “بصراحة” فقد تمّ الإتفاق مجددًا بين النجم نادير الاتات وشركة لايف ستايلز ستوديوز بأغنية ستحمل إسم “الضيعة” كلمات وألحان الفنان السوري حسام خوري والتوزيع الموسيقي للفنان فادي جيجي.

هذا ومن المُقرر أن يحمل الفيديوكليب توقيع المخرج زياد خوري الذي وضع “ستوري بورد” نالت إعجاب نادر الاتات ولايف ستايلز ستوديوز معًا خاصة بعدما استوحى المخرج الفكرة من كلمات الأغنية وروح لحنها.

ومن المتوقع أن يطل “الأتات” بفيديو يتضمن فكرة مشوقة ومبتكرة بإستخدام أحدث أجهزة الإضاءة والمؤثرات البصرية الإلكترونية.

جاء هذا العمل الفني بعد النجاح الذي جمع النجم اللبناني وشركة الإنتاج بأغنية “قولي وينك” وهي باللهجة اللبنانيّة كلمات إميل بطرس فهد والحان وسيم أديب البستاني ومن توزيع عمر صباغ. أما الفيديوكليب فقد صوّر تحت ادارة المخرج عادل سرحان في دبي. وحقق أكثر من أربعة ملايين مشاهدة في أسابيع.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com