خاص- “للموت٢” يتصدّر في جميع أنحاء العالم

بعد عرض ثلاث حلقات من الجزء الثاني من مسلسل “للموت” الذي انطلق عرضه مع بداية شهر رمضان على منصة “شاهد” ومحطة mtv اللبنانية.

يتصدر المسلسل بعدد كبير من الدول في كل أنحاء العالم وهذا إن دلّ على شيء يدل الانطلاقة القوية والنارية للعمل الذي هو من انتاج شركة إيغل فيلمز وبطولة نخبة من الممثلين.

وقد رصد موقع بصراحة البلدان التي تصدّر فيها العمل، إذ حصد “للموت” المرتبة الأولى في الولايات المتحدة الأميركية، كندا، الاردن، سوريا، استراليا، السويد ولبنان.

كما احتل المرتبة الثانية في كل من الجزائر، تركيا والعراق. والمرتبة الخامسة في تونس، والمرتبة السادسة في الامارات وبريطانيا والمرتبة الثامنة في كل من ليبيا والكويت.

ويتلقى أبطال العمل إشادات كثيرة من الجمهور ووجوه معروفة خاصة ان البداية كانت قوية جدًا ونارية، بحيث أن العنوان الاكبر لهذا الموسم هو “الانتقام” أي انتقام هادي (محمد الاحمد) من سحر (ماغي بوغصن) وريم (دانييلا رحمة) بعد قتلهما والدته في الموسم الأول ثم انتحار شقيقه (خالد القيش) بسبب هذا الامر، أيضًا بعد موت الجنين الذي كان ببطن “ريم” وهو ابن هادي، هذا بالإضافة الى انتقام عمر (باسم مغنية) من سحر وريم بعد ان وضعتاه في السجن في نهاية الموسم الأول .

نذكر أن المسلسل سيناريو وحوار نادين جابر، اخراج فيليب أسمر، إنتاج إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان وبطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، وسام صباغ، كارول عبود، فادي أبي سمرا، أحمد الزين، رندا كعدي، ريان حركة وغيرهم. مع انضمام جويل داغر ودجى حجازي الى الموسم الثاني.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com