بالصور- هكذا أعلنت هيلاريا زوجة أليك بالدوين حملها بطفلها السابع

أعلنت هيلاريا بالدوين، زوجة الممثل العالمي اليك بالدوين، أنها حامل بطفلها السابع وذلك عبر حسابها في انستغرام.

ونشرت هيلاريا (38 عامًا) صورة ظهرت فيها الى جانب أطفالها وعلامات الحمل ظاهرة بوضوح على بطنها. ثم عادت وشكرت معجبيها ومتابعيها على تمنياتهم الطيبة لها عبر حسابها في الستوري.

اليك بالدوين وزوجته هيلاريا بالدوين لديهما 6 أولاد وهم: أدواردو، إيدو، روميو، ليوناردو، رافائيل وكارمن. وأليك هو أيضًا أب لأيرلندا البالغة من العمر 26 عامًا من زوجته السابقة كيم باسنجر.

جاءت هذه المفاجأة السعيدة بعد الأزمة التي مرّت بها العائلة إثر الحادث المأساوي الذي وقع بعدما اطلق أليك بالدوين النار من سلاح خُلَّبي (مخصص للاستخدام في المشاهد التمثيلية) أثناء تصوير فيلمه “راست” قرب مدينة “سانتا في”، في حادث أسفر عن مقتل مديرة تصوير الفيلم وإصابة مُخرجه بجروح بالغة.

وكما هو معروف، يستخدم صنّاع السينما “الخُلّبي” خلال المعارك حيث لا يتم استعمال الذخائر الحية، بل يُستعاض عنها بذخائر خاصة، تصدر أصواتاً وذلك لأغراض التدريب والمشاهد التمثيلية.

نذكر أن فيلم “راست” من نوع الويسترن، من تأليف وإخراج جويل سوزا وبطولة أليك بالدوين الذي يشارك أيضاً في إنتاج العمل ويؤدّي فيه دورًا خارجًا عن القانون يدعى هارلاند راست يأتي لنجدة حفيده البالغ من العمر 13 عاماً والذي حُكم عليه بالإعدام شنقاً بتهمة القتل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com