محمد عادل امام متّهم بتقمّص شخصية والده وسوء سلوكه

محمد عادل امام متّهم بتقمّص شخصية والده الممثل القدير عادل امام والسبب يعود الى خبر ذهابه إلى الدكتور سيد خطاب، رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، والطلب اليه الإفراج عن فيلم‮ “‬ابن الرئيس”، الذى اعترضت الرقابة من قبل على السيناريو الخاص به،‮ فاتهم محمد انه كان عنيفا أثناء كلامه مع الرقيب وطلب الإفراج عن السيناريو، تمهيداً‮ لبدء التصوير . وقد كتب احد الصحافيين “ابن الزعيم‮ ‬يستغل سطوة الأب للإفراج عن‮ ‬ابن الرئيس” بسوء سلوكه.

وردّ محمد على متهميه بالنفي ورفض جملة وتفصيلا الاتهامات التي وجّهت له وقال ” : أنا لم أقم بذلك حينما كنت طفلا فكيف أقوم به وقد أصبحت شابا مستقلا” واستطرد، “أنا أفخر بكوني ابن نجم بحجم الفنان عادل إمام” وأضاف، “تقابلت مع الدكتور سيد خطاب فى المسرح وتحدثت معه بطريقة مهذبة متسائلا عن الأسباب التى تمنع الإفراج عن الفيلم والدكتور سيد خطاب معروف أنه رجل صاحب قرار ولا يؤثر عليه أحد”.

من جانبه، قال الدكتور سيد خطاب رئيس الرقابة الفنية إنه تقابل مع محمد عادل إمام فى وجود الدكتور أشرف زكى وأكد أنه لم يحدث أى شىء مما قيل، مشيرا إلى أن محمد عادل إمام ممثل واعد ومهذب وأنه أصابته الدهشة عندما سمع هذه الشائعة.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com