صفاء سلطان تخرج عن صمتها وتكشف سبب مرضها

كشفت الممثلة صفاء سلطان إنها تجاوزت مرحلة الخطر بعد إصابتها باحتشاء عضلة الفخذ نتج عنه تموّت في بعض العضلات والأنسجة المحيطة وتتابع حالياً علاجها في المنزل. ولفتت صفاء لبرنامج المختار مع باسل محرز أن المرض جاء بعد ضغط شديد عاشت به خلال العمل على مسلسلها الجديد والذي ستكشف عن التفاصيل قريباً.

وبينت أيضاً أن المرض علّمها أن الحياة قصيرة جداً ولا تستحق أن تضيع بالمشاكل والخلاف. مؤكدة أن تمنيات الناس والزملاء والمحبة التي لمستها خلال مرضها كانت الدافع الحقيقي والأكبر لتماثلها للشفاء.

وشددت صفاء إن سعادتها ليست مرتبطة بوضعها المادي رغم تحملها لمسؤوليات كبيرة تجاه أسرتها وتجاه آخرين، داعية الناس إلى العطاء والمساعدة. وكشفت أنها مرت بظروف صعبة في حياتها منها مادية وأنه في وقت من الأوقات لم تكن تملك ثمن ربطة الخبز.

وخلال الحوار أعلنت صفاء للمرة الأولى عن تفاصيل مسلسلها القادم الذي ستقوم بإنتاجه من خلال شركتها ((RED ROSE عن نص بدأ العمل فيه قبل سنوات للكاتب بلال شحادات وإخراج محمد لطفي وسيشاركها البطولة عدد كبير من النجوم منهم: سلوم حداد وإمارات رزق من سورية، عماد رشاد وأحمد كرارة من مصر. نادين الراسي ووسام حنا من لبنان وغيرهم.

وفي حديثها عن الإنتاج قالت صفاء إن مشكلة أغلب المنتجين في سورية هي الأجور الضعيفة التي تجبر الممثل على القبول أو الاعتذار، وحينها قد يستبدل بأي زميل حتى لو لم يكن مناسباً للدور. وأنها تطلب أجراً مقبولاً وخاصة في سورية التي صنعت هويتها الفنية وقدمتها للجمهور العربي.

وعن سبب غيابها عن مسلسل “السنونو”، لفتت إن ذلك بسبب ضيق الوقت، موجهة التحية لعرابها ومكتشفها ياسر العظمة. وكشفت أن معرفتها به على مدى سنوات تتيح لها القول إنه لم يكن راضياً كما الجمهور عن نتيجة العمل رغم بذل الممثلين لجهد كبير، وختمت بأن ياسر العظمة قيمة كبيرة لا ينقص منها عدم نجاح مسلسل وأن ظهوره على الشاشة كافي ليفرح جمهوره الكبير في كل العالم العربي وهو خارج التقييم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com