خاص – راغب علامة ساحر القلوب وكاريزما لا تتكرر على مسرح اكسبو دبي

تحت عنوان “أمسيات خالدة” أطل السوبرستار راغب علامة في حفلة استثنائية في اكسبو دبي٢٠٢٠ من منصّة ساحة الوصل وتحت القبّة المُبهرة في حفل فنّي مُميّز قدّم عرضًا لافتًا وكشف أهميّة الموسيقى في تحقيق التواصل بين جميع ثقافات العالم.

لم تكن اطلالته عادية بل حمل سيرة ذاتية ابداعية واكثر من ثلاثين عاماً من النجاح معه على المسرح فراغب علامة حالة نادرة من الاستمرارية المتفوّقة على نفسها، حالة عجيبة من السحر المتجدّد وحالة مذهلة من الكاريزما النابضة شغباً وشغفاً…

 أطل السوبرستار راغب علامة مفتتحًا وصلته الغنائية بأغنية “انا اسمي حبيبك”. ثم القى كلمة وجّه من خلالها تحيّة حب للامارات العربية المتحدة الكريمة، متمنيًا الاجتماع دومًا ليرى العالم ماذا تفعل الامارات التي وصلت الى المرّيخ. ثم أكمل بالغناء مقدمًا “يا شعب زايد”، التي اهداها الى الامارات وقادتها وشعبها، ثم “اللي بعنا خسر دلعنا”، “تركني لحالي”، “فورا غرام”، “يا ريت فيي خبّيها”، “يا بنت السلطان”، “سرّ حبي”، “قلبي عشقها”، “سنين رايحة” وأخيرًا “انت الحب الكبير”.

وعلى الرغم من أن علامة كشف خلال الحفل انه وبسبب تغيّر المناخ والسفر شَعَرَ ببعض التعب لكن بفضل الاطباء تحسنت حالته، إلا أن السوبرستار قدّم كالعادة أداءً رائعًا واثبت مرة جديدة انه ملك المسارح وساحر القلوب وصاحب كاريزما لا تتكرر، حيث عاش الجمهور حول العالم بدءًا من ساحة الوصل مروراً بالشاشات وصولاً الى اليوتيوب سهرة استثنائية مميزة.

عن الحفل، كتبت الاعلامية باتريسيا هاشم، رئيسة تحرير موقع بصراحة: “راغب علامة السوبرستار الساحر على مسرح اكسبو دبي . كاريزما لا تتكرر وارشيف لا يموت . نجم النجوم وملك كل المسارح جعلتمونا الليلة نسترجع ولو قليلاً من فخرنا بلبناننا الذي انجب نجومنا الكبار”.

وبالوقت الذي يغرق لبنان بأزماته المتتالية ووضعه الإجتماعي والإقتصادي والمالي صعب جدا، كان نجم لبنان راغب علامة يرفع اسم لبنان بأهمّ حدث في دولة الامارات ويحلّق نجاحًا وابداعًا ليثبت الفنّ مرة جديدة انه صلة الوصل بين كل الشعوب وأجمل لغة جامعة بين كل الدول.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com