خاص بالصور- هكذا دعمت ميريام فارس الصناعة اللبنانيّة

في ظل الأزمة الإقتصادية الصعبة التي يعاني منها لبنان حاليًا، شرعت النجمة اللبنانية ميريام فارس إلى دعم وتشجيع الصناعة الوطنيّة كي تستطيع الإستمرار في ظل هذا الوضع الخانق خاصة وأن الصناعة تؤمِّن العمل للعديد من العائلات اللبنانية.

وفي لفتة وطنيّة منها، بادرت ميريام لتشجيع المتابعين عبر حسابها على موقع انستغرام لشراء حقيبة اليد التي صًنعت في لبنان وذلك بعدما نشرت أكثر من صورة لها وهي تحمل حقيبة اليد وتستعرض اطلالتها.

ودعمت ميريام بمنشورها الصناعة اللبنانية، مؤكدة ان حقيبة اليد مصنوعة يدويًا ١٠٠% وبكل حب في ظل الأوقات الصعبة التي يمر بها بلدنا الحبيب لذا يجب الوقوف ودعم بعضنا البعض.

هذه اللفتة الوطنية ليست الأولى لميريام التي سبق وحسمت موقفها حول الهجرة من لبنان خاصة في ظل تفاقم الأزمة السياسية والمعيشية والاقتصادية والاجتماعية وقالت بالفم الملآن “ومن بلدي مش رح فل”. وأكدت انها لن تهاجر من بلدها وان لبنان لن يسقط بل هم سيسقطون في اشارة منها الى الطبقة السياسية الفاسدة في البلد.

ميريام سبق لها وتحدثت عن الوطن “لبنان” في الوثائقي الخاص بها (Myriam Fares The Journey) الذي عرض قبل أشهر على منصة نتفليكس العالمية، حيث عرفت ملكة المسرح كيف تستغلّ فرصة وجودها على واحدة من أكبر المنصات العالمية لكي تطلق صرخة أبناء بلدها وتتحدّث عن معاناة وأوجاع شعبها الذي سئم تحمّل الأزمات المتتالية منذ سنوات الحرب الأهليّة حتى هذه الساعة، كي لا يظنّ الظالمون انه ليس هناك من يقف في وجههم ويعترض على ظلمهم وأفعالهم، هو الأمر الذي لم تتردد ميريام في فعله والإشارة اليه.

على صعيد آخر، تطل ميريام فارس بحلقة استثنائية من الموسم الجديد من برنامج 40  ، الذي تقدمه الاعلامية جيسيكا عازار، عبر شاشة MTV يوم الأحد القادم الساعة ٩:٣٠ مساءً بتوقيت بيروت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com