نادر الأتات في مهمة خاصة في دبي

وصل النجم اللبناني، نادر الأتات، الى دبي لتصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديوكليب تحت ادارة المخرج عادل سرحان ومن إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز في أول تعاون فني بينهما.

ونشرت شركة الإنتاج صورة لنادر الاتات وعادل سرحان الذي كان في استقباله في مطار دبي وكتبت: “وصول النجم نادر الاتات الى دبي لتصوير أغنيته الجديدة من انتاج لايف ستايلز ستوديوز تحت إدارة المخرج عادل سرحان”.

وكان عادل سرحان قد عرض “ستوري بورد” على الأتات والشركة المنتجة، اللذين أعربا عن اعجابهما بالفكرة. فأعطت لايف ستايلز ستوديوز موافقتها ليبدأ “سرحان” بتصوير الفيديوكليب.

والأغنية باللهجة اللبنانية تحمل عنوان “قولي وينك” كلمات إميل بطرس فهد والحان وسيم أديب البستاني ومن توزيع عمر صباغ.

وكان “سرحان” قد كشف حصريًا لموقعنا أن التصوير سيتم تحديدًا في منطقة داخل الصحراء على مدار يومين، مشيرًا أن موضوع الأغنية يتطلب بناء ديكور خاص بالعمل، بالاضافة الى أنه سيكون هناك أكثر من ثلاث مواقع تصوير في اليوم. واعدًا الجمهور بكليب جديد ومختلف.

نشير أن موقع بصراحة سبق وتواصل مع علي الأتات، مدير أعمال نادر الأتات، حول توقعاته بشأن التعاون الأول مع لايف ستايلز ستوديوز، فأكد لنا أن هذا التعاون هو الأول مع شركة الإنتاج وانشالله سيكون ممتازًا لانه يُطبخ على نار هادئة والأغنية ايقاعية وإحساس بنفس الوقت.

وردًا على سؤال هل هذا التعاون سيستمر مع لايف ستايلز ستوديوز؟ اجاب “يجب أن يستمر انشالله طالما الخطوط العريضة واضحة وان التعاون بينهما لأكثر من عمل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com