راشد الماجد يتألق ابداعًا وعذوبة في “يا كبر حظي”

أطلق الفنان السعودي، راشد الماجد، أغنية جديدة بعنوان “يا كبر حظي” كلمات محمد بن سيف الكتبي، الحان فايز السعيد، توزيع نور هاشم. وتم التسجيل في استيديو فايز السعيد ساوند.

الأغنية صاغ كلماتها محمد بن سيف الكتبي الذي قدّم صورًا شعرية من خلال أحرفها، ليلتقي الشعر بعبقرية اللحن لسفير الألحان فايز السعيد والصوت والأداء لراشد الماجد.

أما التعليقات فقد جاءت مثنية على العمل، منهم من قال “راشد فنان الماضي والحاضر والمستقبل، مستحيل يجي فنان مثله متكامل على طول مسيرته“. ومنهم من قال “راشد الإبداع راشد الفن راشد الفخامة راشد التميز راشد الاناقة راشد الرقي راشد الذوق باختصار الفن كله يجتمع بـ راشد الماجد“. وتعليق آخر “الأغنية خلاص دخلت القلب“.

أما مطلع الأغنية: “اخيراً جاد حظي بك.. اخيراً جاد بك حظي/وردت روحي لروحي.. وقلبي رد له نبضه/لقيتك بعد ما قد كان بعضي فاقدٍ بعضي/الا يا كبر حظي بك.. وقلبي يا كبر حظه“.

نشير أن راشد الماجد كان قد أطل ضمن برنامج “جلسة عمر” فتح قلبه وتحدث بتلقائية وعفوية وصراحة ومحبة عن تجاربه الفنية والإنسانية، ليرفع الستار عما خبأه سنين طويلة من العمل والتجربة والشهرة والنجومية، مستذكرًا محطات مضيئة من حياته الفنية والخاصة. (لقراءة الخبر بالكامل: خاص- في أول لقاء معه بعد ٢٠ عاماً، راشد الماجد يرفع الستار عن نضجه الفني والانساني)

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com