ماغي بو غصن تغوص في الصحة النفسية لمتابعيها

في اليوم العالمي للصحة النفسية، تفاعلت النجمة اللبنانية، ماغي بوغصن، مع المتابعين حول هذا الموضوع الدقيق.

وقالت ماغي عبر تويتر: “لكل من لديه وقتًا عندو وقت ويحب أن يتكلم في حال استطعتم أن تتكلموا .. ما هو أكثر موضوع أو فكرة مسيطرة على حياتكم وتسبب لكم قلقًا آخر فترة؟ هل زرتم بحياتكم طبيبًا نفسيًا؟ وهل استفدتم أو كلا؟ أخبروني.. لان الكلام أحياناً له جزء من الراحة والعلاج وخطوة أولى لنتقدم”.

تفاعل نشطاء مع تغريدة ماغي بشكل كبير، حيث راح كل شخص يكشف عن الأسباب التي دفعته الى زيارة طبيب نفسي والنتيجة التي وصل اليها. وهذا ما يعتبر تطورًا ونضوجًا لدى شريحة واسعة من المتابعين الذين لم يخافوا من الاعلان عن زيارتهم لاطباء نفسيين.

ومن الجميل ان تحول نجمة صفحتها للتواصل مع محبيها حول امور دقيقة في حياتهم الشخصية وهذا ما لفتنا بماغي التي تتفاعل مع كل المواضيع وتتناقش مع جمهورها.

على صعيد آخر، كشفت ماغي بوغصن لأول مرة في برنامج “بصراحة مع” عن إصابتها بإكتئاب حادّ بعد انتهاء عرض مسلسل “للموت” بجزئه الأول رغم نجاحه الكبير.

وأعلنت ماغي خلال الحلقة، التي جمعتها مع النجم السوري خالد القيش، أنها قصدت طبيبًا نفسيًا لكنّها عالجت نفسها بنفسها وكانت قوية.

الجدير ذكره أن ماغي بدأت تصوير الجزء الثاني من “للموت” (كتابة نادين جابر، اخراج فيليب أسمر وانتاج ايغل فيلمز). وأكدت ماغي أنها متوترة جدًا بسبب شعورها بمسؤولية أكبر ولأن دورها أصبح صعبًا أكثر. لافتة أن كل الشخصيات اصبحت أصعب وأجمل بالجزء الثاني من المسلسل الذي يتضمن مفاجآت على صعيد الاحداث والشخصيات سيكون أقوى وأنجح.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com