رامي عياش يستدرج مايا دياب الى عمل الخير وينجح

ردّ البوب ستار رامي عياش على النجمة مايا دياب بعدما قبلت الأخيرة “تحدي التعلّم”، وسمّت بدورها أربعة أسماء وهي بولا يعقوبيان، د. ندى سويدان، د. رائد لطوف ود. نيقولا كيومجي لأجل إنضمامهم الى هذه المبادرة، التي أطلقتها جمعية “عياش الطفولة”، وتهدف الى التكفل بتعليم طفل لمدة عام لأجل تخفيف أعباء الأقساط المدرسية عن بعض العائلات اللبنانية وذلك بسبب الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به لبنان.

واعاد البوب ستار نشر فيديو مايا دياب عبر حسابه على موقع تويتر وكتب: “بإسمنا وبإسم التلميذ الذي ستصلك شهادة تسجيله من المدرسة مباشرة نشكرك من القلب مايا. وشكرًا سلف للأحباب السيدة بولا يعقوبيان صاحبة المبادرات الكبيرة والدكتورة ندى والدكتور رائد صديق الجمعية والدكتور كيومجي“.

على صعيد آخر، كشف عياش في وقت سابق أن عملاً فنيًا يتم العمل عليه حاليًا سيجمعه مجددًا بـ “مايا دياب” بعدما نجحا سويًا في عام 2011، بتقديم ديو غنائي “سوا”، حيث فاجأ الثنائي اللبناني الجمهور العربي حينها بعمل فني قدّم على طريقة الفيديوكليب كسر من خلاله الصورة التقليدية للأعمال الفنية ان لناحية الكلام أو الموسيقى أو الصورة الجديدة  من توقيع المبدع كميل طانيوس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com