محمد رمضان يعلن خوضه السباق الرمضاني القادم والمفاجأة في إسم البطلة

بعدما أكد في وقت سابق، تواجده في الموسم الرمضاني 2022، قائلاً “سأكون نجم رمضان المقبل”، أعلن الفنان المصري، محمد رمضان، عن تعاقده لبطولة مسلسل جديد ليخوض به المنافسة الرمضانية في الشهر الفضيل المقبل.

ونشر محمد رمضان صورته مع المنتج محمد السعدي، عبر حسابه على “إنستغرام”، وكتب: “تم بحمدالله التعاقد على مسلسل رمضان 2022 من إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد للمخرج الكبير محمد ياسين. رمضان يجمعنا انشالله بكل خير وثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم“.

وبالتزامن مع تعاقد محمد رمضان على بطولة المسلسل، تم تسريب اسم البطلة الى جانبه وهو دينا الشربيني التي لم تؤكد أو تنفي الخبر حتى اللحظة.

وكان محمد رمضان قد نافس في رمضان 2021 بمسلسل “موسى” الذي شارك في بطولته كل من سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، هبة مجدي، تارا عماد، وصبري فواز، حمدي الوزير، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

اما دينا الشربيني قدمت في رمضان 2021 مسلسل “قصر النيل” الى جانب ريهام عبد الغفور، نبيل عيسى، أحمد خالد صالح، ناردين فرج، محمد حاتم، أحمد مجدي والقدير صلاح عبدالله. إنتاج أي بروداكشن IProduction تأليف سيناريو وحوار محمد سليملن عبد الملك، إخراج خالد مرعي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com