خاص- الشاعر مازن ضاهر: التعاون مع لايف ستايلز ستوديوز ممتع جدًا ويكشف لبصراحة جديده

قبل نحو الشهر كشفت شركة لايف ستايلز ستوديوز النقاب عن أغنية الفنانة التونسية سارة براهمي بعنوان “علقني فيك” وهي أغنية باللهجة اللبنانية من كلمات مازن ضاهر، الحان باسم رزق (الباسم) ومن توزيع شارل شلالا والباسم وميكس وماستر شارل شلالا.

موقع “بصراحة” تواصل مع الشاعر مازن ضاهر لمعرفة تفاصيل هذا التعاون المميز والناجح، حيث أكد في البداية أن التعاون مع لايف ستايلز ستوديوز ممتع جدًا وجميل خاصة أنها كشركة تُقدر الفن والموهبة والفنان وتعطيهم حقهم وعلى رأس هذه المؤسسة النشيطة رجل خلوق وريادي وصاحب رؤية فنية استثنائية هو فهد الزاهد.

وحول تعاونه مع الفنانة سارة براهمي، شدّد أن سارة  تتمتع بصوت جميل جدًا، وأضاف معبرًا عن سعادته مرة جديدة بالعمل مع فريق عمل كامل متكامل.

وعن أول تجربة مع لايف ستايلز ستوديوز، أكد مازن أنه سعيد بهذه التجربة. متمنيًا معاودة العمل مع الشركة جازمًا عبر بصراحة انه سيُكرر التجربة مع لايف ستايلز ستوديوز بألوان مختلفة لبنانية وخليجية ولهجة بيضاء سيقدمها ضمن قصص شعرية رائعة.

وردًا على سؤال حول تعاونه مع الملحن والموزع باسم رزق (الباسم)، أكد مازن أن الباسم فنان وأخلاق، وسعيد بالعمل معه. مؤكدًا ان الاعمال المقبلة ستكون أجمل أنشالله.

عن جديده، كشف مازن حصريًا عبر بصراحة أن أغنية جديدة ستصدر قريبًا من توقيعه مع الفنان مروان الشامي اغنية حب وغزل ايقاعية. وأيضًا أغنية مع الفنان فارس كرم، إضافة الى تحضيرات مع عدد من الفنانين منهم سعد رمضان.

وهل انطلق الحديث عن تيترات لشهر رمضان؟ أكد مازن ان هناك تيترات تلوح في الأفق انشالله لكن لا زال في مرحلة الكتابة على أمل ان تصل الأمور بينه وبين شركة الانتاج الى خواتيم سعيدة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com