خاص- سبوت لايت تنظّم حفلاً مبهرًا نجومه بلقيس، سيف نبيل ومحمد عساف

مجددًا، نجحت شركة “سبوت لايت”، لصاحبها السيد ماهر خوخجي، في تنظيم حفل فني ضخم تكلل بالنجاح، أحياه ثلاثة نجوم في الوطن العربي وهم بلقيس، سيف نبيل ومحمد عساف.

أضاء الحفل، الذي أقيم أمس الجمعة، سماء دبي بحضور الآلاف من عشاق السهر الذين استمتعوا بليلة فنية استثنائية مع أسماء مهمة في عالم الفن تتمتع بشعبية كبيرة.

اعتلت بلقيس المسرح مقدمة باقة منوعة من أغنياتها الخاصة أمثال ددم، جبّار، دبلوماسي. كما اختارت أن تقدم أغنية “نسم علينا الهوا” للسيدة فيروز، وأغنية “بالبنط العريض” للنجم حسين الجسمي.

اما محمد عساف اختار باقة منوعة من أغنياته أمثال لوين بروح، علي الكوفية، اضافة الى مواويل كثيرة وأغنيات شعبية مميزة.

من جهته قدّم سيف نبيل لأول مرة الديو الغنائي الذي جمعه مع بلقيس بعنوان “ممكن” والذي حقق ملايين المشاهدات. كما غنى على المسرح أغنياته الخاصة أمثال  ليلة ورا ليلة، يا روحي، إضافة الى مواويل.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من أجواء الحفل، حيث ظهرت بلقيس وهي تغني ممكن مع سيف نبيل. وفيديوهات أخرى لمحمد عساف وهو منسجم جدًا خلال غنائه وتفاعل الجمهور معه.

إذًا استطاع ماهر خوخجي مرة جديدة أن يجمع ثلاثة اسماء مهمة في عالم الفن وأن تنظم شركته “سبوت لايت” حفلاً فنيًا ناجحًا دون أي اخطاء، وذلك بعدما نظّم بمناسبة عيد الأضحى الفائت، حفلاً ضمّ ثلاثة نجوم وهم ملحم زين، وائل كفوري ومحمد خيري تكلل بالنجاح الكبير.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com