ممثل مصري يتعرض لإنفجار في القولون بسبب انفعاله بعد تصوير مشهد

تعرض الممثل المصري نضال الشافعي، لإنفجار جزء في القولون، نقل على إثره إلى أحد المستشفيات في القاهرة وخضوعه لعملية جراحية عاجلة.

وأكد الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، لـ “اليوم السابع” إنه اطمئن بنفسه على الحالة الصحية للفنان نضال الشافعي، وإنه حاليًا بخير وحالته مستقرة.

وأشار “زكي” إلى أن النقابة تقف إلى جانب نضال الشافعي منذ اللحظة الأولى، وأن المشكلات التي بينه وبين منتج فيلم “ميني بار” ستتم دراستها والوصول فيها إلى حل، ولكن المهم حاليًا هو الاطمئنان عليه بشكل كامل.

ويشارك نضال حاليًا في تصوير فيلم “ميني بار” بطولة صلاح عبدالله، منة فضالي، راندا البحيري، وغيرهم، وقال المكتب الإعلامي للفنان في بيان، إنه “تسبب انفعال الفنان نضال الشافعي عقب انتهائه من يوم تصوير في فيلم “ميني بار” بسبب عدم تنفيذ المنتج للوعود التي أقر بها له بحدوث انفجار في القولون تسبب في دخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لجراحة عاجلة استلزمت أربع ساعات ويذكر أن المنتج مدحت سعد كان توقف عن استكمال الفيلم من 2018″.

الجدير ذكره، ان نضال الشافعي كان قد شارك في موسم رمضان الماضى بعملين الأول مسلسل “هجمة مرتدة”، كما شارك ضيف شرف في مسلسل “الاختيار”.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com