خاص- جوزيف عطية “عالحلوة والمرة” رغم القهر والعذاب

أطلق النجم جوزيف عطية أغنية جديدة وهي شارة المسلسل العربي المشترك “عالحلوة والمرة” وهي من كلمات داني نعمة، ألحان محمود الخيامي، توزيع محمود الشاعري ومن انتاج شركة بلاتينوم ريكوردز.

الأغنية تم إطلاقها بعد أيام من انتهاء فريق العمل من تصوير المسلسل استعدادًا لعرضه في الأيام المقبلة وهو مؤلف من ستين حلقة من انتاج مجموعة MBC   وهو من النوع الرومانسي-الكوميدي، ومن المُقرر انطلاق عرضه في الأيام القادمة ويضم نخبة من الممثلين منهم: نيقولا معوض، دانا مارديني، باميلا الكيك، محمد خير الجراح، كارمن لبس، جو طراد، نور علي وغيرهم.

جوزيف سبق وقدّم شارة مسلسل “الساحر” بعنوان “حافظك عن غايب” وقد حقق حينها التتر نجاحًا وانتشارًا واسعين فاق نجاح المسلسل الذي تعرض حينها لانتقادات.

أدى جوزيف الأغنية بصوته المميز وإحساسه اللافت، وقد بدأت بتحقيق رواجًا منذ اللحظة الأولى لانتشارها.

اما كلمات الأغنية تقول: “بعذبني وبيقهرني حبو نار وحبو جنة.. هيدا لي قلبو مسهرني.. ليل نهار بفكر فيه.. لكن حركاتو بتقتلني بتعصبني وبتجنني… وقت بشوفو قبالي بنسى وما بعرف ليش بضيع”.

الجدير ذكره، أن مسلسل “عالحلوة والمرة” هو النسخة العربية من المسلسل التركي “في السراء والضراء” وتدور فكرة المسلسل حول عودة ريان من السفر ليتزوج في لبنان ثم يتفاجأ بموضوع من الماضي يعود الى الواجهة من جديد ليعكر فرحته ويحن الى حبيبته الاولى خاصة بعدما اكتشف أن الفتاة التي تنظم حفل زفافه ما هي إلا حبيبته الاولى التي تركته في يوم زفافهما وعندما بحث عنها ليحل الخلاف بينهما كانت قد اختفت كليا عقب دخولها بحالة من الإكتئاب الشديد ما دفعه الى السفر بعد فقدانه الأمل في العثور عليها.

لمساع الأغنية: اضغط هنا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com