السوبرستار راغب علامة احيا حفل زفاف اسطوري في القاهرة… واسمه حديث مواقع التواصل

في حين كان اسمه يتداول وبقوة على مواقع التواصل الاجتماعي يوم امس الجمعة اثناء حلقة اراب آيدول، كان السوبرستار راغب علامة يحيي حفلاً مميزاً وخاصاً لاحدى العائلات الكريمة في مصر.

وغرّد السوبرستار راغب علامة صباح اليوم من القاهرة وذلك على صفحته الخاصة على موقع تويتر وقال: “صباح الخير من القاهرة الحبيبة ليلة أمس أُحييت فرح ابنة الشيخ صالح كامل والفنانة صفاء أبو السعود مبروك للعروسين اسيل وايمن” وختم قائلاً: “الفرح الأسطوري”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا اسم السوبرستار راغب علامة بقوة يوم امس اثناء حلقة اراب آيدول وذلك بعدما تهكم النجم وائل كفوري على الفنانة الاماراتية احلام وتحدث باسلوبها وحصل ذلك مباشرة بعد رفعها البطاقة الصفراء في وجه المشترك محمد رشاد. لقراءة المزيد اضغط هنا.

من ناحية ثانية، يحيي السوبر ستار راغب علامة حفل مهرجان “يا سلام” على كورنيش أبوظبي، ٢٢ نوفمبر الجاري. مهرجان “يا سلام” من أهم المهرجانات التي تقدم برنامج ترفيهي على مستوى أي مدينة تستضيف منافسات الفورميلا 1. ومن المقرر أن يقدَم السوبر ستار راغب علامة خلال الحفل الذي ينتظره فيه جمهوره العريض في الإمارات مجموعة كبيرة من أغنياته القديمة وأغنيات ألبومه الجديد “حبيب ضحكاتي”.

نذكر اخيراً ان السوبرستار يحيي حفلاً اسطورياً على اقدم واكبر مسارح فرنسا والعالم مسرح الاولمبيا يوم 15 كانون الاول2015 .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com