“كلّي فخر واعتزاز”… ميريام فارس تحصل على الإقامة الذهبية في الامارات

أعلنت النجمة اللبنانية ميريام فارس، حصولها على الإقامة الذهبية، من دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ أعربت ملكة المسرح عن فخرها واعتزازها بحصولها على شرف الإقامة الذهبية في بلدها الثاني الامارات.

وكتبت ميريام فارس عبر حسابها على موقع إنستغرام: “كلّي فخر واعتزاز بحصولي على شرف الإقامة الذهبية من بلدي الثاني دولة الامارات العربية المتحدة”. وتابعت: “كل الشكر لهيئة الثقافة والفنون في دبي، وكل الشكر والاحترام لهذا البلد المعطاء حكامًا وشعبًا“.

وتعيش “فارس” حالة من النشاط الفني الكبير، إذ أحيت قبل أيام أقوى حفلات عيد الأضحى ضمن فعاليات مهرجان العيد في أبو ظبي، والذي تكلل بالنجاح الكير خاصة أن الحفل يعتبر الأول لها بعد إنتشار فيروس كورونا الذي فرض قيوداً كثيرة على العالم من ضمنها إحياء الحفلات الجماهيرية.

كما أطلقت ميريام في الفترة الماضية أغنية “حالة حلوة” التي تخطت عتبة الـ ٥٤ مليون مشاهدة على يوتيوب، إضافة الى أغنية “غدارة يا دنيا” التي حصدت في أول ٢٤ ساعة من إطلاقها أربعة ملايين مشاهدة على يوتيوب والتي كانت قد أطلقتها ضمن الوثائقي الخاص بها الذي يعرض على منصة نتفليكس العالمية، هذا الوثائقي الذي تصدر لوائح الأكثر مشاهدة والأكثر شهرة والأكثر بحثًا على المنصة العالمية لمدة شهر كامل في الوطن العربي وتربع على عرش المرتبة الأولى في هذه القوائم لمدة أسبوعين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com