خاص- راغب علامة وفايز السعيد يلتقيان على حب الامارات

قدّم السوبرستار راغب علامة في حفل أوبرا دبي بالامس أغنية وطنية أهداها الى دولة الامارات العربية المتحدة والى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وذلك تكريمًا لجهوده وإنجازاته سيما فيما بتعلق بمنح الاقامات الذهبية بالاضافة الى انجازاته في مجالات عديدة كالأمن والسلامة والتسامح والتعايش.

الأغنية بعنوان “لا تشيلوا هَمّ” من الحان سفير الألحان فايز السعيد، كلمات الشاعر اليمني محمد القاسمي، توزيع نور هاشم، ميكساج جاسم محمد، وتسجيل استوديوهات فايز السعيد، اما الوتريات ففي تركيا كما تمّ تسجيل صوت راغب في بيروت. 

وفي دردشة مع النجم فايز السعيد أكد لموقع بصراحة أن العمل تمّ التحضير له قبل شهرين خاصة أن راغب كان يرغب في تقديم شيئًا للإمارات. وشدد السعيد أنه تشرّف بالعمل مع إسم كبير كراغب علامة خاصة أنه كان يتمنى ان يتعاون معه منذ زمن بعيد.

وأشار فايز السعيد أن الجمهور تفاعل مع الأغنية بشكل كبير عندما غناها راغب على المسرح لاول مرة على مسرح اوبرا دبي، وأن الناس أحبوا العمل والاصداء كانت ايجابية جداً.

لا شك في أن هذا التعاون المميز الذي جمع بين قامتين فنّيتين كبيرتين في عالم الفن راغب علامة وفايز السعيد سيتوج بأعمال قادمة ستُغني دون ادنى شك الساحة الفنية العربية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com