بعد أقل من شهر… هيفا وهبي تفاجئ جمهورها

لا زالت أغنية “لو كنت” لهيفا وهبي وأكرم حسني تحقق المزيد من النجاح، إذ تخطت حاجز الـ 15 ملايين مشاهدة على قناة هيفا الرسمية عبر موقع يوتيوب و 3.5 مليون مشاهدة على قناة اكرم حسني بعد أقل من شهر على طرحها.

كما حقق هاشتاغ “لو كنت” باللغتين العربية والأجنبية ملايين المشاهدات في ايام قليلة، اضافة الى أن الأغنية لا زالت ضمن قائمة أكثر الأعمال رواجًا عبر موقع يوتيوب.

هيفا سبق وكشفت في مقابلة مع رئيسة تحرير موقع بصراحة، الاعلامية باتريسيا هاشم، أن الأغنية كتبها أكرم حسني الذي عندما تواصل معها قال لها “انا هيك بشوفك عم تقولي”، وشدّدت هيفا أن المشروع مع أكرم حسني تم بسرية تامة منذ حوالي الخمسة أشهر، حيث لم يعلم به أي أحد بإستثناء عدد قليل جدًا من الاشخاص، لذا شكّل طرح الديو صدمة إيجابية للجمهور الذي لم يكن يتوقّع مثل هذا المشروع الفنّي فكانت المفاجأة مدوية والتفاعل كبيراً معها وهذا الأجمل بحسب تعبير هيفا.

“نحن بحاجة انّو نتسلى”، بهذه الكلمات ردّت هيفا حول توقيت طرح الديو، حيث تحدّثت عن دورها كفنّانة في بث أجواء مرحة قليلاً في ظل الأجواء المشحونة والمتوترة والمتشنّجة.

وهل تردّدت بالموافقة على الأغنية؟ روت هيفا لباتريسيا هاشم تفاصيل حصرية حول العمل، لافتةً الى أنها وافقت عليها بـ 60 ثانية فقط، مؤكدة أنها لا تجامل ابدًا في الموسيقى لكن الموزّع العبقري توما عندما هاتفها وقال لها “في أغنية مع أكرم حسني بتحبي تغني معاه عشان ابعتلك الاغنية؟” فقالت له “بحبّ اسمع”، وأثناء استماعها للأغنية اتصلت مباشرة بتوما لتخبره موافقتها على العمل.

جدّدت هيفا التعبير عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته الاغنية خاصة أن مضمونها ذكي جدًا حيث جمعت شخصية أكرم الكوميدية وشخصيتها كهيفا ما خلق حالة غير إعتيادية. وأعربت هيفا عن محبتها الكبيرة لأكرم حسني كممثل وهي من معجباته، كاشفة أن مشروعًا تمثيليًا كاد أن يجمعها معه في السابق لكنه لم يتّم بسبب انشغالها بتصوير مسلسل “أسود فاتح”.

وهل تدخلت في تفاصيل الفيديوكليب؟ كشفت هيفا أنها عقدت جلسات نقاش مع فريق العمل، وتم وضع فكرة تُفيد بترجمة كل كلمة في الأغنية الى صورة لكن بطريقة عصرية دون ملل وهذا كان بالاتفاق مع صديقها القديم المخرج حسام الحسيني.

وكيف تلقّف الجمهور المصري العمل، أكّدت هيفا أن السرية التي أحاطت بالأغنية كان وقعها صادمًا على الجمهور المصري الذي قال “ايه الحلاوة دي”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com