محدث – احمد ماضي: ساتقدم بدعوى ضد فارس اسكندر لانه وجه لي اتهامات باطلة

تحديث يوم الاثنين الساعة 4.15 بعد الظهر

ومتابعة لمثول الشاعر احمد ماضي امام القضاء اليوم في المخفر بعد دعوى القدح والذم التي اقامها ضده الشاعر فارس اسكندر، اكد “ماضي” في اتصال مع موقع بصراحة ان محاميه ذهب الى المخفر واطلع على كافة تفاصيل القضية وتبين ان “فارس اسكندر” لم يتقدم بأي اثبات على انه اساء الى شخصه.

واكد “ماضي” انه طلب من محاميه توثيق كل المستندات التي بحوزته ليتقدم بدعوى ضد الشاعر فارس اسكندر لانه وجه له اتهامات باطلة.

ردّ الشاعر احمد ماضي على التصريحات الاخيرة للفنان زياد برجي، حيث اكد الاخير في اكثر من مناسبة عن انفصاله فنياً عن الشاعر “ماضي” وذلك بعد ان حققا معا نجاحات عديدة. كذلك وصف خلال المقابلة النجمة هيفا وهبي “باطيب قلب” وبانه نادم على انتقاده القاسي لها واكد مصالحته مع الموسيقار ملحم بركات.

وقال احمد ماضي عبر موقع بصراحة عصر اليوم انه هو من طلب في البداية الانفصال عن زياد برجي فنياً وليس العكس وذلك بسبب وقوفه الى جانب الإعلامية نضال الأحمدية في خلافها مع “ماضي”.

واكد “ماضي” انه يكن كل الاحترام والمحبة للفنان زياد برجي وفي حال التقى به يسلم عليه ولكن لن يعمل معه من جديد.

وعاد وأكد “ماضي” مرة جديدة انه لن يتكلم عن زياد برجي لأن “في خبز وملح بيناتنا” ولن يتعامل معه بسبب موقفه ولأن الخلاف في الاساس لا دخل لـ “برجي” فيه. وأضاف ماضي:”أنا انزعجت من الموقف الذي اتخذه، ولكني أعتبره مثل اخي ولكنه باعني عند اول موقف”.

وعن امكانية المصالحة بينه وبين زياد برجي، اكد “ماضي” ان هناك امكانية للمصالحة ولكن لن يعمل معه مرة ثانية وهذا الموقف نهائي.

ولفت “ماضي” الى انه شعر بالأذية من موقف “برجي”، واشار الى انه كان يتوقع ان يقف كل الناس ضده باستثناء زياد، منوهاً:”لقد جرحني كثيراً، لذلك لن أستطيع العمل معه مرة ثانية والقصة قصة مبدأ.” وأضاف:”انا احترم زياد برجي كثيراً وسأقف دائماً الى جانبه عندما تعترضه اي مشكلة ولكن دون ان يشعر بذلك فهو مثل اخي.”

اما بخصوص اغنية “خاين” وسحب احمد ماضي كلمات الاغنية من زياد برجي، قال”ماضي” ان الاغنية هي ملك شركة روتانا ولا يمكن للاغنية ان يغنيها زياد برجي من دون تصريح الشركة المالكة للاغنية وقال احمد ماضي ان شركة روتانا لم تتنازل قانونياً عن الاغنية لذا لا يمكنه ان يسمح له بغنائها.

وعن الثنائية الناجحة التي كانت بينه وبين زياد برجي، اكد “ماضي” ان زمن الثنائيات انتهى بالنسبة له ومن الآن فصاعداً سيتعاون مع كل الناس من سليم سلامة الى سمير صفير. واكد انه منفتح على كل الملحنين حتى لو كان ملحناً هاوياً سيدعم هذه المواهب الجديدة ويشجعها لأنها تستحق فرصة.

وعما اذا كانت مواقع التواصل الاجتماعي اساءت اليه اكثر مما نفعته خاصة بعلاقته مع الفنانين، اكد “ماضي” ان مواقع التواصل كشفت له نفسية الاشخاص على حقيقتها.

وكشف ان خلافه القوي مع النجمة هيفا وهبي انتهى بعدما تواصلت معه مستشارة هيفا الاعلامية نسرين ظواهرة على مواقع التواصل فاعتذر لا شعورياً من هيفا وكشف لبصراحة ان هيفا تملك قلباً طيباً واكد انه نادم بسبب انتقاده اللاذع لها واكد انه كان باستطاعته ان يقول رأيه ولكن بطريقة عقلانية.

كذلك بالنسبة للموسيقار ملحم بركات وخلافه معه بسبب هجوم “بركات” على الاغنية المصرية، كشف “ماضي” انه عندما اتصل بـ “بركات” دار حديث شيق بينهما وقال “عشقتو لهل زلمي وتعلمت منه الكثير”. وتابع ماضي:” اكتشفت ان ملحم بركات انسان طيب جداً ” ووجّه من خلال موقع بصراحة تحية كبيرة لأبو مجد وختم قائلاً :”وخلي المصريين هني يدافعوا عن الاغنية المصرية”.

وعن خبر خضوعه للتحقيق في مخفر الجديدة اليوم بدعوى قدح وذم من قبل الشاعر فارس اسكندر، اكد احمد ماضي انه موجود في المنزل ولم يتوجه الى اي مخفر اليوم. واشار الى ان يوم الاثنين المقبل سيذهب محاميه للاطلاع على الموضوع وليثبت انه لم يشتمه. واكد احمد ماضي انه انتقد اغاني اسكندر واعماله الفنية ولم ينتقد شخصه في حين انتقده فارس اسكندر شخصياً. واكد ماضي انه يحق له ان يرفع دعوى ضد اسكندر ولكنه لن يفعل بل سيرد عليه باغنية وسيستمر بانتقاد كل اغنية ل “اسكندر” في حال لم تعجبه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com