أمبر هيرد ترحب سرًا بطفلتها من أم بديلة بعد انفصالها عن جوني ديب

كشفت الممثلة أمبر هيرد أنها أصبحت أمًا بعدما رحبت بطفلتها الأولى عن طريق أم بديلة وذلك بعد خمس سنوات من الانفصال عن زوجها النجم جوني ديب.

واتخذت الممثلة، البالغة من العمر 35 عامًا، من حسابها الخاص على موقع إنستغرام، منبرًا لتشارك المتابعين لقطة لها وهي تحتضن ابنتها بتعليق مطول حول رغبتها في إنجاب طفل في ظل ظروفها الخاصة.

وقالت أمبر: “أنا متحمسة جدًا لمشاركة هذه الأخبار مع المتابعين. قبل أربع سنوات، قررت أنني أريد أن يكون لي طفل. أردت أن أفعل ذلك بشروطي الخاصة. يريد جزء مني التأكيد على أن حياتي الخاصة ليست من شأن أي شخص، أتفهم أيضا أن طبيعة وظيفتي تجبرني على ذلك ومن الضروري أن تكون المرأة قادرة على أن تصبح أما بغض النظر عن الحالة الاجتماعية.”

كما كشفت أمبر أنها أطلقت على الطفلة إسم Oonagh Paige Heard التي وُلدت في الثامن من ابريل 2021، مشيرة الى أن طفلتها تعتبر بداية ما تبقى من حياتها.

ويبدو أن الاسم الأوسط Paige هو تكريم لوالدة أمبر هيرد الراحلة بايج هيرد، التي توفيت في مايو 2020.

وتقول مصادر مقربة من هيرد أنها رحبت بالطفلة عن طريق أم بديلة بعد أن قيل لها إنها لن تتمكن أبدًا من حمل طفلها، وفقا Page Six.

وكانت هيرد قد رفعت دعوى الطلاق في ايار/مايو 2016 بعد 15 شهراً من الزواج من جوني ديب. ودخل الثنائي في نزاع قضائي الى أن تمت تسوية الطلاق بين أمبر هيرد وجوني ديب بعد شهور من مزاعم هيرد التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة عن تعرضها للعنف بالمنزل حيث قام “ديب” بقذف هاتف محمول في وجهها وحطم بعض الأشياء في شقتها، في مقابل مزاعم “ديب” بالابتزاز المالي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com