بعد شيرين… حسام حبيب يحسم الجدل بشأن التسريب الصوتي لوالده

بعد ساعات قليلة من ردّ الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على التسريب الصوتي الذي انتشر بكثافة عبر مواقع التواصل، ونُسب الى حسين حبيب، والد حسام حبيب، زوج اشيرين، حيث ورد فيه تخطيطه لزواج إبنه من امرأة أخرى ولذلك من أجل الإنجاب، إضافة إلى التلميح بأن والدة حسام حبيب لا تحب شيرين وغيرها من الأمور الشخصية الحساسة.

ها هو الفنان حسام حبيب يخرج عن صمته ويردّ لأول مرة على التسجيل المسرّب، حيث أكد أن أقرب الناس منهما متورط في محاولة تشويه علاقته مع شيرين وذلك بسبب أن هؤلاء الاشخاص في مصلحتهم بقاء شيرين منتهكة لمصالحهم الشخصية، وأضاف أن شيرين لها شركة خاصة تدير أعمالها ولا علاقة له بعملها.

وشدّد حسام أن شيرين هي أنجح فنانة في الوطن العربى ولا تحتاج لأحد ان يقول لها مااذ تفعل، أما بالنسبة لأقرب الناس له فهم سيستمرون بإفتعال المشاكل “لأن الحنفية اتقفلت” بحسب تعبيره. وتابع أنه لا يحق لأي أحد أن يتدخل في العلاقة بينه وبين زوجته حتى أقرب الناس له.

ولفت حسام انه ليس المرة الأولى التي يتعرض فيها للأذى من هذا الشخص القريب جدًا منه وقال: “كفاية وحسبي الله ونعم الوكيل” وهذا ليس معناه انه شخص ضعيف لأن في حال استمر هذا الموضوع سيأخذ حقه بالقانون حتى لو كان قريبًا منه.

وتابع حسام ان والدته منفصلة عن والده وكانت دائمًا تطلب منه السؤال عنه وللأسف استدرج لمصالح شخصية هو طرف فيها.

وختم حسام حبيب مطمئنًا الجمهور على شيرين وأن الفترة المقبلة ستعود أقوى وهي حاليًا تعمل على أشياء مهمة ستفرح الجمهور.

أخبار ذات صلة: شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها وتردّ بعد التسريب الصوتي لوالد زوجها

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com